العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

كوستا يلدغ أرسنال ويقود تشلسي لكسب قمة الدوري الانجليزي

دفع أرسنال مجددا الثمن غاليا لعدم قدرة مدافعيه على التعامل مع مكر وخطورة المهاجم الأسباني الدولي دييجو كوستا وسقط الفريق في فخ الهزيمة صفر/1 أمام ضيفه تشلسي اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوزا تاريخيا 2/1 لسوانسي سيتي على مضيفه إيفرتون.

على استاد "الإمارات" في العاصمة لندن ، مهد كوستا الطريق أمام فوز تشلسيعندما تسبب في طرد الألماني بير ميرتساكر مدافع أرسنال في الدقيقة 18 .

وعلى عكس ما قدمه كوستا في مباراة الفريق بالدور الأول من المسابقة عندما تسبب بادعاءاته في طرد جابرييل باوليستا مدافع أرسنال في نهاية الشوط الأول ، استحق بير ميرتساكر الطرد في مباراة اليوم بسبب إعاقة كوستا لحرمانه من الانفراد التام بالحارس التشيكي بيتر تشيك اثر هجمة سريعة لتشيلسي.

واستغل تشلسي تفوقه العددي وانتزع فوزا غاليا على أرسنال بالهدف الذي سجله دييجو كوستا نفسه في الدقيقة 23 ليكون اللاعب وراء ست نقاط خطفها تشلسي من المدفعجية في الموسم الحالي حيث انتهت مباراة الدور الأول بفوز تشلسي2 / صفر بعد طرد باوليستا وزميله سانتياجو كازورلا.

ورفع تشلسي حامل لقب البطولة رصيده إلى 28 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط أمام ويست بروميتش ألبيون علما بأنه حقق الفوز اليوم بعد تعادلين متتاليين في المسابقة فيما تجمد رصيد أرسنال عند 44 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي ليهدر فرصة العودة إلى مزاحمة ليستر سيتي في الصدارة حيث تأتي الهزيمة اليوم بعد تعادلين متتاليين في المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً