العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

«أرامكس» تُخطر عملاءها بتوقف خدمة الشحن من نيويورك بسبب العاصفة الثلجية

أبلغت شركة أرامكس عملاءها ممن يملكون بريداً تابعاً لخدمة «شوب آند شيب» في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، انها أوقفت في الوقت الحالي خدمة الشحن من هذا البريد؛ نظراً لما تمر به المدينة من حالة طوارئ بسبب العاصفة الثلجية.

واستلم المواطنون ممن لديهم خدمة البريد في نيويورك، أمس الأحد (24 يناير/ كانون الثاني 2016) رسائل على البريد الإلكتروني تفيد بتوقف الخدمة لحين إشعار آخر.

وجاء في نص الرسائل «مرحباً، نحيطكم علماً بأنه بسبب العاصفة الثلجية التي تجتاح مدينة نيويورك الأميركية؛ تم اغلاق الطرقات وإعلان حالة الطوارئ وتعليق المواصلات؛ لذلك سيتم تعطيل أعمال مكتبنا في نيويورك إلى إشعار آخر. هذا وسنقوم بإعلامكم بكافة التحديثات بهذا الخصوص، ونعتذر عن أي إزعاج». واختُـتمت الرسائل بدعوة من يريد المزيد من المعلومات لمراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني.

ويستفيد البحرينيون ممن يفضلون التسوق عبر الإنترنت من خدمة «شوب آند شيب» التابعة لشركة أرامكس، وذلك من خلال توفير بريد لهم في نيويورك وبلدان أخرى يستطيعون من خلاله التبضع من هذه الدول وإرسال مشترياتهم لهذا البريد، ومن ثم تقوم شركة أراميكس بشحنه للبحرين.

يذكر أن مدينتي واشنطن ونيويورك تتعرضان لعاصفة ثلجية أصابت معظم الساحل الشرقي للولايات المتحدة بالشلل، وأدت لتوقف الحركة في العاصمة واشنطن. كما أجبرت السلطات على إغلاق طرق وجسور وأنفاق مؤدية إلى نيويورك منذ السبت الماضي. ولقي 19 شخصا على الأقل حتفهم في حوادث مرتبطة بالعاصفة في عدة ولايات. وقالت الهيئة القومية للأرصاد الجوية إن العاصفة تسببت في تساقط ثاني أكبر كمية من الثلج في تاريخ نيويورك، إذ وصل سمك الثلوج إلى 68 سنتيمترا.

العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً