العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

وزير الداخلية يطلع وفداً برلمانياً بريطانياً على جهود حفظ الأمن وتأمين السلامة العامة

وزير الداخلية مستقبلاً الوفد البرلماني البريطاني
وزير الداخلية مستقبلاً الوفد البرلماني البريطاني

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة أمس الأحد (24 يناير/ كانون الثاني 2016) وبحضور سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، وفدا برلمانيا بريطانيا، بمناسبة زيارته للبحرين.

وفي مستهل اللقاء، والذي يأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، رحب الوزير بأعضاء الوفد، حيث أطلعهم على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين، وتوفير كافة أشكال الحماية اللازمة لحقوق الإنسان، في ظل المشروع الإصلاحي الشامل لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وخلال اللقاء، قدم رئيس الأمن العام إيجازا استعرض فيه إستراتيجية وزارة الداخلية في تطوير وتحديث كافة القطاعات الأمنية من خلال التدريب المكثف والتجهيز بأحدث المعدات والتقنيات والانفتاح على التجارب المتقدمة في دول العالم، مشيرا كذلك إلى إدماج عدد من المواطنين من كافة المحافظات في شرطة خدمة المجتمع.

كما تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة القائمة بين البلدين الصديقين وبحث مجالات التعاون، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. من جانبهم، أشاد أعضاء الوفد البرلماني البريطاني بالإصلاحات الكبيرة التي تنفذها مملكة البحرين ودورها المحوري في المنطقة رغم التحديات المحيطة، منوهين إلى ما يجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة من علاقات استراتيجية تمتد الى 200 عام في مختلف المجالات، بما فيها المجال الامني والعمل المشترك لمكافحة التهديدات وحماية الاستقرار.

العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً