العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

أميركية تستخدم الشعوذة لحل كافة مشاكل الكمبيوتر

للتخلص من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

عندما يتعطل الكمبيوتر أو تتوقف شاشته أو يواجه المستخدم أي مشكلة أخرى في جهازه، يجري عدة محاولات لإصلاحه، كإعادة التشغيل مثلاً، قبل توجهه إلى مهندس كمبيوتر أو أقرب مركز صيانة لكن لم يخطر على عقل مستخدمٍ ما، أن يلجأ إلى "الشعوذة" أو "السحر" لتشغيل الكمبيوتر مرةً أخرى.

تستخدم الكاهنة "جوي تالي" المعروفة رسمياً في ولاية كاليفورنيا برتبة "وزيرة"، الشعوذة والسحر والدجل لحلّ أصعب وغالبية المشاكل التي تصيب أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، كما لديها القدرة على معرفة ما إذا كان الجهاز سيتعرض للسرقة أو الاحتيال من عدمه.

تعتمد تالي على طرق المعالجة القديمة بمختلف أنواعها، وتطبقها في عصر التكنولوجيا الذكي، فمثلاً تقوم بحرق أوراق المريمية أو بوضع قطعة كريستال أو معدن على الجهاز أو بقراءة لغة غير مفهومة على الكمبيوتر أو بتجربة الجهاز باستخدام عقلها، بحسب موقع "هوم بي تي".

وقالت الكاهنة تالي إنها تذهب إلى صاحب الكمبيوتر المعطل، وتلقي بدائرة على الأرض ثم تستدعي الأرض والهواء والنار والماء، كما تستدعي عطارد والمُرسل والمتصل، بعدها تدخل في حالة "ذهول شديدة" وكأنها مغشي عليها، وتتمتم بلغة غير مفهومة، وقتها تشعر بكل الأعطال الموجودة داخل الكمبيوتر!

وقالت تالي إنها تشعر "حرفياً" بسريان الفيروس داخل جسدها، ثم تُجهز لإخراجه عن طريق وعاء أسود ومغناطيس وماء، لسحبه خارج الجهاز، بعد ذلك تستخدم دخان المريمية، حيث يحيط بالكومبيوتر بأكمله، من أجل مطاردة البرمجيات والفيروسات الخبيثة الكامنة بداخله وطردها لتستقر داخل الوعاء، ثم تلقي به وبمائه داخل المرحاض، للتخلص منه نهائياً، لتبدأ مرحلة التنقية والحماية من تركيبة معينة توضع على جهاز الكومبيوتر.

وأشارت جوي إلى أن مشاكل الكومبيوتر لها أشكال عديدة، ومن الممكن أن تأتي من مصادر غريبة جداً، وبحسب نوع المشكلة تستدعي الكاهنة إما الأشباح أو الأرواح الشيطانية، على حد قولها، وذلك حسب موقع "24" الإخبارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:05 ص

      كاليفورنيا مركز عبدة الشيطان والتعامل مع الجن محرم في الاسلام

اقرأ ايضاً