العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

مجموعة فنادق ومنتجعات دوسِت تستقبل موسم الربيع بعروض جديدة ومميّزة

أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات دوسِت الآسيوية الرائدة في قطاع الضيافة باقة عروض جديدة تستجيب لرغبات نزلائها كافة. وذلك استقبالاً لموسم الربيع المفعم بالطاقة والحيوية.

وتتيح باقة "سبرينج سبلاندور"، التي تتوفر اعتباراً من 25 يناير/ كانون الثاني 2016 حتى 31 مارس/ آذار 2016، لكل النزلاء الاستمتاع بوجبة فطور يومية شهية وعلاج لاستعادة النضارة في المنتجع الصحي، أو الاستفادة من رصيد بقيمة 1288 بات تايلندي، يمكن صرفه لتناول وجبة طعام في أي مطعم من مطاعم الفندق، في حال حجز ليلتين أو أكثر.

كذلك، يحظى الأعضاء الحاليون والقدماء المنتسبون إلى برنامج ولاء النزلاء دوسِت جولد بحسم بنسبة 15 في المئة على إجمالي سعر الغرفة الواحدة عند حجز 7 أيام مسبقاً.

وتتمتع "دوسِت انترناشيونال" بخبرة عريقة تمتد إلى أكثر من 65 عاماً في قطاع الفنادق والضيافة. وقد تأسست هذه العلامة التجارية في 1949 على يد الرئيس الفخري ثانبوينغ شانوت بياوي، والذي افتتح فندقه الأول "ذا برينسيس" على شارع بانكوك الجديد. ومنذ ذلك الحين، استحوذت "دوست انترناشيونال" على محفظة فريدة من الفنادق المميزة، مرتكزة على الثقافة والتقاليد التايلاندية لتُرسي أجواء ترحيبية خاصة لكافة الضيوف وبما يُجسّد الرسالة المؤسسية لعلامة "دوست انترناشيونال"، وهي: تقديم تجربة تثري الروح الفردية بغض النظر على المشوار الذي تمضي فيه. وتحتضن "دوسِت انترناشيونال" تحت مظلتها أربعة علامات تجارية للفنادق: دوست ثاني، دوسِت دي2، دوسِت برينسيس، و دوسِت ديفارانا. كما تدير الشركة مساكن "دوسِت ريزيدنسيس"، وتمتلك مركزها الصحي المميز "ديفارانا سبا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً