العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

نيوكاسل يتوصل لاتفاق لضم تاونسند لاعب توتنهام

ذكرت تقارير بريطانية أن نيوكاسل يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم توصل لاتفاق لضم أندروس تاونسند لاعب توتنهام هوتسبير مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (17 مليون دولار) اليوم الثلثاء (26 يناير/ كانون الثاني 2016).

وشارك تاونسند (24 عاما) لاعب منتخب إنجلترا في سبع مباريات فقط مع توتنهام في كل المسابقات ولم يبدأ أي مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن.

وثارت شكوك حول مستقبل تاونسند مع توتنهام منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد إيقافه لمدة أسبوعين بسبب اشتباكه مع ناثان جاردينر مدرب اللياقة البدنية.

وابتعد تاونسند عن الفريق الأول وشارك مع فريق تحت 21 عاما وأصبح هدفا للمدرب ستيف مكلارين في نيوكاسل في ظل سعيه لتدعيم صفوفه ومحاولة الهروب من الهبوط للدرجة الثانية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن نيوكاسل يونايتد تقدم بعرض لضم تاونسند على سبيل الإعارة في وقت سابق من الشهر الجاري لكن دانييل ليفي رئيس توتنهام رفض وطلب التقدم بعرض شراء. ورفض ليفي أيضا عرضا لضم لاعبه مقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني.

وإذا استكمل تاونسند إجراءات انتقاله إلى نيوكاسل سيصبح ثالث صفقة للنادي بفترة الانتقالات الشتوية بعد هنري سافيه وجونجو شيلفي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً