العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

الحالة والنجمة أقوى صراعات التأهل للمربع

الأهلي يلاقي سترة بكأس زين لكرة السلة

من لقاء سابق بين الحالة والنجمة
من لقاء سابق بين الحالة والنجمة

يستكمل اليوم (الأربعاء) الدور التمهيدي لمسابقة كأس زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين مهمين، الأول يعتبر الأقوى في الدور ربع النهائي؛ كونه يجمع بين الحالة ثالث الدوري والنجمة صاحب المركز السادس والمتأهل لهذا الدور بفوزه على مدينة عيسى وستقام المباراة عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة الأهلي صاحب المركز الثاني وسترة متصدر الدور الخماسي، وذلك عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان المحرق قد ضمن بالفعل بلوغ المربع الذهبي إلى جانب المنامة الذي ضمن هو الآخر بلوغ المربع بانتصاره على الاتحاد يوم أمس.

ومن المنتظر أن يستكمل اليوم المربع الذهبي لمسابقة الكأس من خلال تأهل الفائزين في مباراتي اليوم.

في المباراة الأولى ستكون المنافسة على أشدها وخصوصا أن النجمة يسعى لعدم الخروج خالي الوفاض بعد فشله في التأهل لمربع الدوري وهو سيرمي بكل ثقله لتكرار انجاز الموسم الماضي ببلوغ نهائي الكأس.

النجمة الذي بدأ بالتحسن في الجولات الأخيرة وحقق انتصارين متتاليين على المحرق ومدينة عيسى سيخوض اللقاء بشعار أكون أو لا أكون.

والمنتظر أن يعود مدرب الفريق رؤوف حبيل لقيادة فريقه بعد ابتعاده في المباراتين السابقتين بسبب انشغاله بعقد قرانه، إذ سيعول على محترفه تريليو غالاوي إلى جانب بوعلاي وقاسم وحلوم وفضل الله حبيل والمتألق مؤخرا حسين تقي.

في حين أن الحالة بقيادة المدرب الشاب احمد جان نجح في تحقيق الأهم ببلوغ مربع الدوري ويسعى أيضا لبلوغ مربع الكأس مدركا صعوبة مواجهة النجمة.

الحالة في وضع فني أفضل من خلال الأداء القوي الذي ظهر عليه الفريق في آخر مبارياته بالدوري وهو استفاد من الفترة السابقة لمعالجة أوضاع الفريق واللاعبين.

سيعول الحالة على محترفه العملاق لورن وودز إلى جانب أحمد جمال وعلي جعفر وحسن القراشي وحسين سلمان وأحمد علي حسين وبونفور وبقية اللاعبين.

الأهلي - سترة

المباراة الثانية مساء اليوم سيسعى من خلالها الأهلي إلى تجنب أي مفاجأة من سلة سترة المتطورة والتي خطفت صدارة الدور الخماسي.

الفارق الفني واضح بين الفريقين والأهلي يتفوق في مختلف الجوانب، غير أن سترة يمتلك عناصر قوة قادرة على إحراج سلة الأهلي.

العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً