العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يترأس اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي اليوم

سلمان بن إبراهيم
سلمان بن إبراهيم

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى العاصمة القطرية الدوحة أمس (الأربعاء)، وذلك في زيارة رسمية يترأس خلالها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي اليوم (الخميس)، ويشهد يوم السبت المقبل المباراة النهائية لبطولة آسيا تحت 23 سنة، المؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في ريودي جانيرو الصيف المقبل.

كما يشهد رئيس الاتحاد الآسيوي اثناء الزيارة حفل إطلاق الرؤية والمهمة الجديدة للاتحاد الآسيوي، والذي سيقام مساء يوم الخميس بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية في القارة الآسيوية.

وأعرب سلمان بن ابراهيم في تصريح صحافي عن سعادته بزيارة الدوحة، معرباً عن تقديره البالغ لدولة قطر على حسن استضافتها منافسات بطولة آسيا تحت 23 عاماً الجارية منافساتها حالياً، مبيناً أن التنظيم المتميز للاستحقاق الآسيوي يعزز مكانة قطر كوجهة مفضلة لاحتضان الأحداث الرياضية الكبرى.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالأجواء التنافسية المثيرة التي تشهدها منافسات البطولة الآسيوية، مشيراً إلى أن المستويات القوية التي قدمتها المنتخبات المشاركة تعكس ارتفاع المستوى الفني للمنتخبات الأولمبية الآسيوية وتبرز وجود خامات كروية شابة سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب. وأكد سلمان بن إبراهيم أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي سيبحث الكثير من القضايا التي تهم مسيرة اللعبة في القارة الآسيوية، مركزاً على أن روح الفريق الواحد والإحساس الكبير بالمسئولية والمهنية العالية التي يتحلى بها أعضاء المكتب التنفيذي، تشكل دوماً نقطة الارتكاز في اتخاذ القرارات التي تضع المصلحة العليا لكرة القدم الآسيوية في قمة أولوياتها.

العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً