العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ

فان غال يشكر إدارة يونايتد على ثقتها به وينفي "استقالته"

 

شكر المدرب الهولندي لويس فان غال النائب التنفيذي لرئيس مانشستر يونايتد اد وودوورد على ثقته به ونفى صحة الأخبار التي تحدثت عن تقدمه بطلب استقالته من منصبه.

ويعيش فان غال فترة صعبة بسبب الموسم المخيب الذي يقدمه يونايتد وآخر فصوله سقوطه في نهاية الأسبوع الماضي على أرضه أمام ساوثمبتون (صفر-1) ما دفع جمهور "الشياطين الحمر" إلى توجيه صافرات الاستهجان للمدرب الهولندي.

لكن وودوورد واصل مساندته لفان غال الذي يبقى على عقده مع يونايتد 18 شهرا، ويبدو مصمما على الاحتفاظ به حتى نهاية الموسم.

وذكرت بعض التقارير أن فان غال عرض على إدارة النادي الاستقالة من منصبه بعد الخسارة أمام ساوثمبتون، وبان المدرب السابق لتشلسي اللندني البرتغالي جوزيه مورينهو يبدو الأوفر حظا لاستلام المهمة.

لكن فان غال أكد عدم صحة هذه التقارير لكنه اعترف بان الدعم الذي يحظى به من وودوورد ومجلس إدارة النادي يولد المزيد من الضغط عليه، مضيفا: "بالطبع انه أمر رائع (المساندة التي يحظى بها من الإدارة) لكنه يولد أيضا المزيد من الضغط. عندما يثق بك مجلس الإدارة إلى هذه الدرجة فالضغط يصبح اكبر من لو قالوا لك بأنها مباراتك الأخيرة أو أي شيء من هذا القبيل".

وتابع عشية مباراة الدور الرابع من مسابقة الكأس المحلية ضد دربي كاونتي (درجة أولى): "عندما تكون الثقة بك متدنية، فأنت تقاتل ضد هذا الواقع. وعندما يكون بإمكانك القتال، فدوافعك تصبح اكبر من لو كنت تحظى بالمساندة. لكني أقاتل على الدوام".

ونفى فان غال صحة ما ذكرته وسائل الإعلام وأكد انه لم يتقدم أبدا بعرض استقالته من منصبه، مضيفا: "لم اذكر هذا الأمر بتاتا. هذه المرة الثالثة التي +أقال+ فيها من منصبي (بحسب وسائل الإعلام) لكني ما زلت جالسا هنا أمامكم. لطالما واجهت هذا الأمر".

وبدا فان غال أكثر حماسة وتحديا مما كان عليه بعد الخسارة أمام ساوثمبتون حين اعتذر من الجمهور على سوء أداء الفريق، وهو قال بهذا الصدد: "الأمر دائما كذلك عندما تخسر مباراة، خصوصا إذا حصل ذلك في الدقيقة الأخيرة، فالكيل يطفح. طريقة لعبنا ليست المشكلة الأساسية لأنه بإمكانك اللعب بشكل سيء دون أن يمنعك ذلك من الفوز. وعندما يحصل الأمر (الفوز دون اللعب الجميل) فلن تشعر بان الكيل طفح".

وواصل: "لكننا لعبنا (بعض المباريات) بشكل جيد وخسرنا، كما كانت الحال في مباراتنا على ارض تشلسي الموسم الماضي، وعندما يحصل أمر من هذا النوع فالكيل يطفح أكثر من أي وقت مضى. من واجبك كمدرب ولاعب أن تستعيد توازنك مجددا والقيام بما تعرفه لأنه التصرف الاحترافي الصحيح".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً