العدد 4892 - الخميس 28 يناير 2016م الموافق 18 ربيع الثاني 1437هـ

«بابكو» تتلقى عروض الاستشارة لعقود الاستكشاف والمشاركة في إنتاج النفط والغاز

تلقت شركة نفط البحرين (بابكو) 3 عروض من مختلف الشركات من أجل تقديم خدمات استشارية بخصوص عقود الاستكشاف والمشاركة في الإنتاج للنفط والغاز في الوقت الذي تنوي فيه البحرين طرح عدد من فرص الاستكشاف في البحرين وطرح قواطع بحرية للتنقيب عن الغاز.

وتقدمت شركة Vinson & Elkins بأقل عطاء من بين 3 متنافسين لمناقصة بابكو والتي كانت واحدة من بين 15 مناقصة بت فيها مجلس المناقصات والمزايدات، المسئول عن مراقبة العقود والمشتريات الحكومية في البحرين. وكان من بين مناقصات شركة النفط الوطنية كذلك مناقصة لتوفير قطع غيار نوعية GE لتوربينات الغاز بالشركة.

وفتح مجلس المناقصات والمزايدات الحكومية 53 عطاء قدمتها مختلف الشركات المحلية والأجنبية بقيمة إجمالية بلغت نحو 2.5 مليون دينار تمثل قيمة أقل العطاءات في المناقصة، إذ لا يشترط أن يكون العرض الأقل سعراً هو العطاء الفائز على الرغم من أنه يعطيه أفضلية في التقييم.

ونالت كذلك الهيئة العامة للتأمين الاجتماعية مناقصة من أجل المراجعة الاكتوارية لصناديق الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي. وفتح لهيئة البحرين للآثار والثقافة مناقصتين خصصتا لغاية برنامج التنقيب في المواقع الأثرية، وأعمال تنظيف القاعات الرئيسية بمتحف البحرين الوطني وأعمال تنظيف متحف قلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح بالرفاع وخدمات النظافة في مسرح البحرين الوطني.

ونالت وزارة التربية والتعليم مناقصة يتيمة من أجل توفير احتياجات التربية الرياضية والكشفية والمرشدات (لمدة سنتين)، كما حازت وزارة الصحة مناقصة لتوفير عوازل المياه وتصليح الأسقف بعدة مواقع للوزارة.

العدد 4892 - الخميس 28 يناير 2016م الموافق 18 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً