العدد 4893 - الجمعة 29 يناير 2016م الموافق 19 ربيع الثاني 1437هـ

سلمان خان الأعلى أجراً بين نجوم بوليود

سلمان خان
سلمان خان

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

من جديد عاد سلمان خان ليثبت للجميع بأنّه بالفعل يستحق لقب "النجم العالمي" وأنّ الشهرة خُلقت له وحده والإمتياز حل ليرافقه في كل أعماله وأفلامه والحظ السعيد وُجد ليحوم فوقه في كل المناسبات والفرص، فهذا الممثل البوليوودي وبالإضافة إلى كونه يتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة، ها هو الآن يتصدّر المرتبة الأولى لكونه الأعلى أجراً مقارنةً بباقي النجوم.

فبعد أن استطاع التربّع على عرش القائمة التي تضمّنت الممثلين الذين حقّقوا نسبة إيرادات مهمّة ولا بأس بها أبداً على شبّاك التذاكر السنة الفائتة، ها هو اليوم وبحسب آخر الإحصاءات الصادرة عن أهم التقارير المطّلعة في مجال الإقتصاد والضرائب يضمن تقدّمه على كل من: اكشاي كومار وكينج بوليوود شاروخان.

كل القصّة بدأت من لائحة أصدرها قسم ضريبة الدخل في بوليوود المخوّل باحتساب الضريبة التي يدفعها الممثّلون هناك وعامة الشعب، وتبيّن أنّه في العام 2015، دفع نجم "Sultan" 20 روبية كرور كضريبة، متخطّياً اكشاي الذي سجّل السنة الماضية، أي في العام 2014، نسبة وصلت إلى 16 روبية كرور.

هذا وتتضمّن اللائحة أيضاً أسماء كل من رانبير كابور الذي وصلت استحقاقاته إلى 15 روبية كرور، أما شاروخان فتوجّب عليه دفع 14 روبية كرور، واميتاب باتشان 8,75 روبية، مع الإشارة إلى أنّ هذه الأرقام كلّها احتُسبت حتّى الربع الثالث من السنة المالية، أي حتى 31 ديسمبر/ كانون الثاني، وستقدّم الجهة المعنية تقريرها الثاني حول الربع الأخير، أي الممتد من يناير إلى مارس وهو الجزء الأساسي والأهم لأنّ فيه يدفع الهنديّون أعلى نسبة ضريبة عن دخلهم الشهري، لمعرفة في النهاية ما إذا سيحافظ خان على مكانته أو سيسبقه غيره عليها.

أما أين يكمن الرابط بين هذه الأرقام، أي ضريبة الدخل وحلول مقدّم برنامج "Bigg Boss" في المرتبة الأولى في لائحة الممثلين الأعلى أجراً؟

عادةً، يدفع الفرد ضرائب مسبقة إذا كان من المرجّح أن يتجاوز إجمالي الإلتزام الضريبي على دخله التقديري الـ10000 روبية كرور خلال السنة المالية، وهذا ما يدل على أنّ الأجر الذي يناله سلمان عن أفلامه ومشاريعه الأخرى، أسواء تقديم البرامج والحفلات أو نشاطاته الإنسانية يفوق التوقعات والأرقام المعهودة والتي سبق أن سجلّها زملاؤه.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ سلمان كان قد تحدّث عنه الملايين منذ أيّام عندما استضاف حبيبته السابقة كاترينا كيف على مسرح البرنامج الذي يقدّمه، وهناك لم يتمكّن من ضبط أنفاسه وتجاهل موضوع إنفصالها عن رانبير، فـسخر منها وضحك عليها عندما سألها عن خططها ليوم عيد الحب، إذ كان يدرك تماماً بأنّها ستزاول منزلها لأنّها باتت حرّة طليقة!





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً