العدد 4893 - الجمعة 29 يناير 2016م الموافق 19 ربيع الثاني 1437هـ

ويليامز: لم أفكر في معادلة الرقم القياسي لغراف في الجراند سلام

أكدت الأميركية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم أنها لم يكن لديها وقت للتفكير في معادلة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بألقاب بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في العصر المفتوح والمسجل باسم الأسطورة الألمانية شتيفي غراف.

وفشلت ويليامز في إحراز لقبها السابع في أستراليا المفتوحة ولقبها الثاني والعشرين في بطولات الجراند سلام بعد أن خسرت أمام الألمانية انجيلكه كيربر المصنفة السابعة اليوم السبت (30 يناير/ كانون الثاني 2016) في نهائي بطولة استراليا المفتوحة أولى بطولات الجراند سلام في الموسم الحالي بنتيجة 4/6 و3/6 و4/6.

وقالت ويليامز: "لم أفكر في الرقم القياسي مطلقا، فكرت فقط في الفوز بهذه المباراة. الرقم القياسي لم يكن من الضروريات بالنسبة لي".

وأضافت "كنت متوترة قبل المباراة، بمجرد انطلاق المباراة كانت الأجواء صعبة منذ البداية وحتى النهاية، وبعدها ليس لدي وقت للشعور بالتوتر مجددا".

وتقبلت ويليامز الهزيمة بروح رياضية، وقالت "لم أقدم أفضل ما لدي اليوم، ربما غدا أقدم أداء أفضل".

وأضافت "في كل مرة ادخل غرفة الإعلام أجد الجميع ينتظر مني الفوز في كل المباريات وفي كل يوم في مسيرتي . لست إنسانا آليا، فقط أحاول".

وأشارت "ابذل قصارى جهدي، أحاول الفوز في كل مرة أتي فيها إلى هنا، لكن في الواقع لا يمكنني ذلك، ربما شخص أخر يستطيع، لكن لم أتمكن من القيام بذلك".

وأعربت ويليامز المصنفة الأولى على العالم عن سعادتها بأن كيربر ستتقدم من المركز السادس لتحتل وصافة التصنيف خلال النسخة الأحدث من التصنيف العالمي التي ستصدر بعد غد الاثنين.

وقالت ويليامز "أشعر بالسعادة حقا من أجلها. إنها تكافح منذ فترة طويلة. لقد خضنا العديد من المباريات القوية معا. لقد فزت عليها كثيرا".

وتابعت "لقد لعبت كيربر بشكل جيد جدا اليوم، وقدمت أداء الكثيرون سيتعلمون منه، مثل اللعب بشكل ايجابي وعدم الاستسلام أبدا".

وأكدت "دائما ما كان ذلك مصدر الهامي. صراحة إنها فتاة جيدة للغاية، لم أتمكن من الفوز اليوم لكني سعيدة بفوزها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً