العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

الجودر يتوج «شباب الهملة» بطلاً لبطولة الإخاء الرياضي

الجودر يتوسط الأبطال
الجودر يتوسط الأبطال

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

30 يناير 2016

توج وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر مركز شباب الهملة بطلا لبطولة ومهرجان الإخاء الرياضي والتي نظمها نادي بوري الثقافي والرياضي بالتعاون مع مشروع بذرة خير وبرعاية ملاعب سوكر سيتي.

وتغلب مركز شباب الهملة في المباراة النهائية على نادي بوري بهدف دون مقابل، إذ انتهى الشوط الأول بتقدم الهملة عن طريق لاعبه أحمد عبدالله الهدار فيما حاول نادي بوري تعديل النتيجة في الشوط الثاني لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مركز الهملة.

كما توج الجودر نادي بوري بميداليات المركز الثاني ومركز شباب الجسرة بجائزة الفريق المثالي ونال حارس مركز الزلاق جائزة أفضل حارس فيما نال لاعب نادي بوري حسين علي حبيب جائزة هداف البطولة بأربعة أهداف ونال محمد فيصل لاعب نادي بوري جائزة أفضل لاعب في البطولة وحصل نادي بوري على جائزة المركز الثاني فيما حصل مركز شباب الهملة على كأس البطولة.

وبهذه المناسبة أكد هشام الجودر حرصه على دعم البطولات والأنشطة الرياضية التي تقدم إلى الشباب البحريني في مختلف المحافظات باعتبارها تشكل فرصة مواتية لتعزيز أواصر اللقاء بين شباب مملكة البحرين للتنافس الشريف على لقب الألعاب الرياضية، مشيرا إلى أن مثل هذه البطولات الرياضية تساهم بشكل واضح في إثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وتعطي الشباب البحريني المساحة الواسعة لممارسة الأنشطة الرياضية التي تنمي مواهبه وقدراته.

ومن ناحيته أعرب رئيس مجلس إدارة نادي بوري محمد حسين يوسف عن شكره وتقديره لوزير شئون الشباب والرياضة لتفضله بتتويج الفائزين في البطولة، معتبرا أن حرص الوزير على دعم الشباب البحريني والوقوف إلى جانبه لإنجاح الفعاليات التي تقام من اجل ملء وقت فراغهم واحتضانهم وممارسة هواياتهم بصورة متميزة مؤكدا في الوقت ذاته على مواصلة النادي للتعاون مع مختلف الجهات في سبيل تنظيم المزيد من البطولات والأنشطة الموجهة إلى الشباب.

العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً