العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

نيس يسقط في فخ كاين وبوردو يسحق رين

من لقاء بوردو ورين
من لقاء بوردو ورين

لم يستفد نيس من الخسارة التي مني بها موناكو مساء السبت لكي يزيحه عن المركز الثاني، إذ سقط بدوره أمام مضيفه القوي كاين صفر- 2 أمس (الأحد) في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على «استاد ميشال دورنانو»، كانت الفرصة قائمة أمام نيس لكي ينتزع المركز الثاني بفارق الأهداف عن موناكو الذي سقط أمس الأول (السبت) أمام انجيه بثلاثية نظيفة، لكنه فرط بها بعدما مني بهزيمته الأولى في المراحل الست الأخيرة، وتحديداً منذ خسارته أمام باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر (صفر-3) في الرابع من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، والسابعة هذا الموسم ليتنازل عن مركزه الثالث لمصلحة انجيه.

وفي المقابل، أصبح كاين على بعد نقطة فقط من نيس في المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعدما أكد استفاقته وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد سلسلة من ست مباريات دون فوز.

ويدين كاين بفوزه الأول على نيس منذ أن أسقطه في معقله برباعية نظيفة في الأول من مايو/ أيار 2011، إلى رودني رودولان (12) واندي ديلور (41 من ركلة جزاء) اللذين سجلا الهدفين.

وفي مباراة ثانية، فرمل بوردو ضيفه رين وألحق به الهزيمة الأولى في المراحل السبع الأخيرة والثانية فقط في المراحل الـ11 الأخيرة وذلك باكتساحه برباعية نظيفة سجلها المالي شيخ دياباتيه (29 و51) والاوروغوياني دييغو رولان (67) وتوماس توريه (90).

وبهذا الفوز، واصل بوردو نتائجه الجيدة وحقق فوزه الثالث في المراحل الأربع الأخيرة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السابعة على التوالي، وتحديداً منذ خسارته أمام باستيا (صفر- 1) في الثاني من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، رافعاً رصيده إلى 33 نقطة وبفارق نقطة خلف رين الذي مني بهزيمته الخامسة هذا الموسم.

العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً