العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

"جنة دلمون المفقودة" تصدر أول بطاقة للعضوية منذ تأسيسها

أعلنت جنة دلمون المفقودة المائية اليوم عن إطلاق  أول بطاقة عضوية منذ تأسيسها بداً من الموسم الجديد 2016. وتهدف بطاقات العضوية تعزيز إمكانية للزبائن للاستفادة من الخصومات، والمزيد من الفوائد التي تصب جميعها لتحقيق أقصى ترفيه ورفاهية والاستمتاع بالمرافق ووسائل الترفيه الني تضمها جنة دلمون المفقودة.

وقد تم إصدار بطاقات العضوية للفرد الواحد أو عائلي وممثلة 3 فئات الفضية والبلاتينية إضافة إلى عضوية خاصة للسيدات فقط السيدات.

وسيتمتع الأعضاء بعبور غيرا محدود للألعاب والترفيه إضافة إلى حزمة من الخصومات على الدخول والطعام وعلى المشتريات من بازار الهدايا.

وتختص كل بطاقة بامتيازات تمنح للأعضاء حيث يتمتع حاملي البطاقة البلاتينية بالعبور السريع دون الوقوف في الصفوف الطويلة وتقديم هدايا ترحيب، أفضلية في مواقف السيارات كذلك 50 في المئة للإقامة في كابينات كبار الشخصيات إضافة إلى اصطحاب الضيوف مجانا.

وبهذه المناسبة قال المدير العام، بيير فاسير، نحن سعداء لإصدار هذه البطاقات والتي ظهرت بعد دراسات مستفيضة وتحقيقا لرغبات وطلبات ضيوف الحديقة   كذلك تحقيقا للطلب المتزايد على جنة دلمون وإيجاد وسيلة يستفيد منها مرتادي الحديقة من حيث الدخول وتحسين الخدمات المقدمة.

وأضاف المدير العام بأن القائمين على الحديقة عند إصدار البطاقات وضعوا في اعتبارهم الخصوصية التي يجب أن يتمتع بها النساء من كافة الاتجاهات فقد تقرر إصدار عضوية خاصة بالنساء حيث يمكنهم الاستمتاع بالمرور السهل وكذلك الاستمتاع بكافة التسهيلات الخاصة بالعضوية سواء فرد أو جماعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً