العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

تشلسي يعطي تيري الامل بمواصلة مشواره مع الفريق

جون تيري
جون تيري

يبدو أن تشلسي الانجليزي لم يحسم امره بشأن الاحتفاظ بخدمات قائده المدافع جون تيري من عدمه، إذ كشف المتحدث باسم بطل الدوري الممتاز لكرة القدم ان هناك امكانية لعرض عقد جديد على اللاعب.

وكشف تيري (35 عاما) مساء الاحد وعقب التأهل الى الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية على حساب ميلتون كينس دونز من الدرجة الاولى (5-1) بان تشلسي لن يجدد عقده الذي يصل الى نهايته اوائل الصيف المقبل، ما يعني ان المغامرة التي بدأت مع الفرق العمرية عام 1995 ثم مع الفريق الاول عام 1998 وقادته الى احراز لقب الدوري أربع مرات والكأس 5 مرات وكأس الرابطة 3 مرات ودوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" مرة واحدة، ستصل إلى نهايتها.

وقال تيري انه دخل في مفاوضات مع ادارة النادي "الاسبوع الماضي قبل لقاء ارسنال (1-صفر في الدوري) ولن يتم التجديد. لن تكون نهاية من قصص الخيال. لن اعتزل وانا لاعب في صفوف تشلسي".

لكن متحدثا باسم تشلسي قال في وقت متأخر من مساء الاحد ان "جون طلب اجتماعا مع النادي قبل اسبوعين. وفي هذا الاجتماع سأل عن امكانية تمديد عقده الحالي. قيل لجون انه، ورغم عدم وجود عرض على طاولة البحث في الوقت الحالي، فان الوضع قد يتغير في الاشهر المقبلة".

وواصل: "النادي يحترم كثيرا جون وكل ما ساعدنا على تحقيقه حتى الان. انه خادم مذهل لنادي تشلسي وقائد رائع لدرجة تدفعنا الى ابقاء قنوات المفاوضات مفتوحة".

وخاض تيري حوالي 700 مباراة بقميص تشلسي وهو توج معه بـ16 من الالقاب الـ25 التي احرزها النادي اللندني في تاريخه وتبقى ابرزها على الاطلاق في دوري ابطال اوروبا عام 2012 حين تغلب على بايرن ميونيخ الالماني في معقله "اليانز ارينا" بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

واثار خبر رحيل تيري عن النادي اللندني غضب الجمهور الذي يرى فيه قائدا تاريخيا للفريق، وقد تساءلت رئيسة مجموعة مشجعي تشلسي تريزيا فيوريلينو في حديث لراديو "بي بي سي" عن خلفيات القرار الذي اتخذ، قائلة: "انه توقيت غريب لاتخاذ قرار من هذا النوع - نملك مدربا موقتا (الهولندي غوس هيدينك) - فمن اتخذ بالتالي قرار التخلي عن جون تيري؟".

وواصلت: "لقد خاض كل دقيقة من كل مباراة في الدوري الموسم الماضي وفزنا باللقب"، مشيرة الى ان النادي يدين للمشجعين بتفسير لان ما حصل غريب ويثير للتساؤلات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً