العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

"الصفاء للأغذية" تترك انطباع جيد دائم في نفوس زوار معرض الخريف 2016 بالبحرين

الشيف عيسى اللمكي مشاركاً في جناح الصفاء للأغذية في معرض الخريف 2016
الشيف عيسى اللمكي مشاركاً في جناح الصفاء للأغذية في معرض الخريف 2016

شاركت الصفاء للأغذية - الشركة الرائدة الأسرع نموا بالسلطنة في إنتاج المواد الغذائية- في معرض الخريف 2016 بمملكة البحرين هذا العام، أكبر وأشهر معرض سنوي للمنتجات الاستهلاكية في البحرين.

وحضر سفير علامة الصفاء للأغذية الشيف عيسى اللمكي، في معرض الخريف مما كان له أثره في عرض جوهر فلسفة الشركة ومبادئها الأساسية ألا وهي تقديم الغذاء الصحي والصحة والسعادة لزوار جناح الصفاء خلال معرض الخريف 2016 بالبحرين. وعرض الشيف عيسى اللمكي عرض مهاراته الفائقة في الطبخ المباشر في المعرض بعرض الأطباق مميزة صحية ومغذية وشهية! تحت عنوان "أطباق عُمانية مع دجاج الصفاء يعدها الشيف الشهير عيسى اللمكي" على مدى يومين. وأخذت الصفاء للأغذية هذه الفرصة للمشاركة في هذا المعرض المرموق الذي سيعزز حضور علامة الصفاء في البحرين.

وقال الشيف عيسى اللمكي معلقا بهذه المناسبة: "قدم لنا معرض الخريف فرصة فريدة لعرض ما تمثله شركة الصفاء للأغذية حقا، ونحن علامة تجارية للناس وما من وسيلة أفضل للتواصل مع جمهور المستهلكين أفضل من تقديم طعام طازج باستخدام دجاج الصفاء "الحلال الحقيقي". لقد كانت تجربة لا تنسى للغاية بالنسبة لنا في الصفاء للأغذية ونحن نتطلع إلى المزيد من مثل هذه الفعاليات الهامة في المستقبل".

وإن هدف الشركة هي أن تقدم لجمهور المستهلكين منتجات تمتاز بجودة عالية وطعم شهي وتناسب كل الاحتياجات الغذائية لكافة أفراد الأسرة. فمن الجدير ذكره، أن دواجن الصفاء تتغذى على أعلاف طبيعية 100 في المئة حيث يتم إعدادها في مصانع مجهزة بأحدث الأجهزة التكنولوجية، كما أنها مذبوحة يدوياً وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

وأكد رئيس التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية، سيدارتا لينكا، أنه يتم ذبح دجاج الصفاء الطبيعي 100 في المئة، باستخدام اليد والسكين وذلك بأيدي مسلمة، حيث يتم ذبح كل دجاجة على حدة، التزاماً بقواعد الشريعة الإسلامية. وتملك الصفاء للأغذية مركز تخزين متطور ونظام توزيع فعال وذلك من أجل ضمان وصول دجاج الصفاء الحلال إلى المستهلك في أقصر وقت ممكن، مما يعني بقاؤها طازجة وشهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً