العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

غزارة أهداف بدوري الأشبال وصدارة «محرقاوية - ملكاوية»

من لقاء الاتفاق وقلالي بدوري الأشبال - تصوير جعفر حسن
من لقاء الاتفاق وقلالي بدوري الأشبال - تصوير جعفر حسن

واصل المحرق نتائجه الكبيرة في مجموعة المتنافسين على لقب دوري الأشبال لكرة القدم وانتصر على البسيتين بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس (الاثنين) في الجولة الثانية، وسجل الأهداف الحمراء عبر محمد فارس 3 أهداف (هاتريك)، وعبدالرحمن علي (هدفين)، وياسين بن منصور وهشام الشامسي وعمر نجم.
وبمجموع عام، شهدت مباريات أمس غزارة في الأهداف بلغت 41 هدفاً في 7 مباريات بمعدل (5.9 أهداف) في المباراة الواحدة.
واستعاد الرفاع توازنه وعوض خسارته في الجولة الأولى من الاتفاق بفوز كبير للغاية على الاتحاد بسبعة أهداف دون مقابل، وجاءت الأهداف عبر عبدالرحمن العبيدلي (هدفين)، سمير أحمد (هدفين)، عبدالله صلاح الرفاعي، محمد عبدالقيوم وتركي نواف.
وسقط الشباب في الفخ حينما هزمه الحد بهدف دون مقابل حمل إمضاء محمد بسطاوي، وأوقف قلالي فريق الاتفاق وتعادلا بدون أهداف، بينما استمر المالكية في انتصاراته وحقق فوزاً كبيراً على المنامة بخمسة أهداف لهدف، وجاء هدفان من الخماسية عبر سالم حسين (سلومي)، وحسين شاكر وفاضل عباس وحيدر علي سلمان.
وفي المجموعة الأخرى للفرق غير المتنافسة على لقب الدوري، فاز الأهلي على التضامن بهدف دون رد، والرفاع الشرقي على مدينة عيسى بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل الثلاثية الشرقاوية حسين العماد وتوفيق محمد ومحمد سالم، وتغلب سترة على الحالة بأربعة أهداف لهدف، فيما انتزع البديع فوزاً مثيراً على البحرين بأربعة أهداف لثلاثة، وسجل الرباعية البدعاوية محمد جوهر (هاتريك) وبشير محمد.
وأصبح الترتيب العام في مجموعة المتنافسين على اللقب كالتالي: المحرق والمالكية في الصدارة بست نقاط، ولكن المحرق يتفوق بفارق الأهداف كونه سجل 15 وعليه 1 والمالكية سجل 9 وعليه 2، ويأتي بعدهما الاتفاق والحد بـ4 نقاط، الرفاع والشباب 3 نقاط، الاتحاد وقلالي نقطة واحدة، المنامة والبسيتين بلا نقاط.
بينما في المجموعة الأخرى لتحديد المراكز من 11 إلى 19 فإن الصدارة ستراوية بست نقاط، ثم الأهلي بأربع، مدينة عيسى والبديع والرفاع الشرقي بثلاث نقاط، البحرين نقطة واحدة، النجمة والتضامن والحالة بلا نقاط، و15 فريقاً في الدوري خاض مباراتين، باستثناء الرفاع الشرقي والحالة والتضامن والنجمة فإنهم خاضوا مباراة واحدة.

من لقاء الأهلي والتضامن بدوري الأشبال
من لقاء الأهلي والتضامن بدوري الأشبال

العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً