العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

غياب لاعبي المحرق والحد عن تدريب «الأحمر» وإصابة لموسى

تدريب انفرادي للهزاع... وإلغاء مؤتمر باتيستا

من تدريب «الأحمر» أمس
من تدريب «الأحمر» أمس

غاب جميع لاعبي المحرق التسعة، بالإضافة لأربعة لاعبين من فريق الحد عن التدريب الثاني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الذي أقيم أمس (الاثنين) بالملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، إذ إن المحرق يرغب في الاحتفاظ بلاعبيه حالياً كون تجمع المنتخب في غير أيام (الفيفا)، وهو ما يطبقه الحد كذلك، مع الفرق إن الحد سمح للاعب واحد فقط بالتواجد في التدريبات وهو لاعب منتخب الشباب أحمد بوغمار الذي لم يشترك في أي مباراة حداوية هذا الموسم مع الفريق الأول لا في الدوري ولا كأس الملك.

ويستعد منتخبنا لملاقاة اليمن وأوزبكستان يومي 24 و29 مارس/ آذار المقبل في البحرين وطشقند بآخر جولتين في المجموعة الثامنة لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، ويتضمن برنامج الإعداد الحالي خوض مباراة ودية مع لبنان يوم الجمعة القادم على استاد البحرين الوطني.

وتدرب لاعب الرفاع الشرقي عبدالله الهزاع يوم أمس بشكل انفرادي لشعوره ببعض الآلام، بينما حضر ولم يتدرب لاعب المنامة عيسى موسى بسبب إصابته، وسيتحدد اليوم ما إذا كان سيواصل المشوار مع المنتخب أم لا، في حين كان من المقرر أن يعقد مدرب المنتخب باتيستا عصر أمس مؤتمراً صحافياً لكن تم إلغاؤه من قِبل إدارة المنتخب دون توضيح الأسباب، إذ تم إبلاغ الإعلاميين قبل الوقت المقرر بمدة كافية.

العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:15 م

      تعالو تعالو انتو شنو ذي

      لاعب مالعب مع نادية يستدعي. للمنتخب مع. احترامي وتقديري للاعب انتو اشفيكم. ماتخافون الله وراكم جمهور. وراكم تتخبطون يسار ويمين أقول. علي المنتخب. السلام الحوسني برع ولاعب مايلعب مع نادية في المنتخب. وين الرجال المخلصين مجرد سواااال

اقرأ ايضاً