العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

هدية للرفاعيين... مكافأة من الرئيس وإجازة من المدرب

من فرحة الرفاعيين بالفوز على الحد أمس الأول
من فرحة الرفاعيين بالفوز على الحد أمس الأول

كافأ رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تأهلهم للدور قبل النهائي في مسابقة كأس جلالة الملك، إثر التغلب على الحد أمس الأول بهدفين نظيفين، ليتأهل الفريق لملاقاة الأهلي في المرحلة القادمة.

والتقط الرفاعيون أنفاسهم بعد هذا الانتصار، لأن مباراة الرفاع كانت تعني لهم الكثير، فهي مباراة إنقاذ الموسم بعد تضاؤل الأمل بشكل كبير للغاية في إحراز لقب الدوري، وبالتالي كان التوجه قوياً نحو مسابقة الكأس، وأيضاً سعادة الرفاعيين الأخرى أتت كونهم وضعوا حداً لهزائمهم في السنوات الأخيرة من الحد.

وكان الرئيس الرفاعي غائباً بجسده عن الفريق، لكنه عاد بعد انتهاء القسم الأول من الدوري وحضر أغلب تدريبات السماوي اليومية والمباريات كذلك، ومنذ تلك العودة فإن الفريق فاز في كل مبارياته، إذ تغلب على سترة في الدوري بهدفين لهدف، وعلى الاتحاد بالكأس برباعية بيضاء وعلى الحد أمس الأول، وشوهد سعيداً ويخرج من الملعب باتجاه غرفة الملابس وهو يحتضن لاعب الفريق محمد دعيج.

وكانت هنالك مكافأة من المدرب سمير بن شمام للاعبين كذلك، وتمثلت في منحهم راحة لمدة يومين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه، وبالتالي سيعودون للتدريبات غداً (الأربعاء) تحضيراً لمواجهة المالكية في الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الأولى يوم 14 فبراير/ شباط الجاري عند السادسة مساءً على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:17 م

      انت يابورفاع المكافأه

      ايش الجديد هاذي عبدالله بن خالد. مو اي واحد فهاذي. شي مو جديد علي بورفاع يستاهلون الربع ماقصرو.

اقرأ ايضاً