العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

«الشباب والرياضة» تعقد مؤتمراً صحافياً للكشف عن تفاصيل مهرجان «يلا رياضة»

تواصل وزارة شئون الشباب والرياضة سلسلة تحضيراتها لإطلاق المهرجان الرياضي المفتوح «يلا رياضة» والذي سيقام يوم 6 فبراير/ شباط الجاري تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وفي إطار التعاون المشترك بين وزارة شئون الشباب والرياضة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتمع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مع مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع وذلك لبحث سبل التعاون لإنجاح مهرجان يلا رياضة.

وقدم المطوع شرحاً موجزاً للشيخ علي بن خليفة بشأن آلية العمل القائمة حالياً على قدم وساق، إضافة إلى تقديمه الشرح لجميع الفعاليات والأنشطة التي سيحتضنها المهرجان المرتقب الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد، ويقام المهرجان للمرة الأولى في المملكة الغالية.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة أن اتحاد الكرة سيوفر كامل الدعم للمهرجان، إذ إن الحكام المنضوين تحت مظلة الاتحاد سيكونون تحت تصرف وزارة شئون الشباب والرياضة لإنجاح مباريات المهرجان يوم السبت المقبل، وقال: «من واجبنا كاتحاد كرة القدم أن نوفر كل الدعم المتاح لوزارة شئون الشباب والرياضة، وأن نضع أيدينا مع بعضنا البعض لإنجاح الفعالية».

وأشاد الشيخ علي بن خليفة بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شئون الشباب والرياضة ودعم واهتمام وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر للمهرجان الرياضي المفتوح، متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين.

وتعقد وزارة شئون الشباب والرياضة مؤتمراً صحافياً عند الساعة الخامسة من مساء اليوم (الثلثاء) بالقاعة الإعلامية ببيوت الشباب الواقعة بالقرب من استاد البحرين الوطني إذ سيتم خلال المؤتمر الكشف عن جميع تفاصيل المهرجان الرياضي المفتوح «يلا رياضة» الإدارية والتنظيمية بالإضافة إلى الألعاب الرياضية التي سيتضمنها المهرجان وأماكن إقامة جميع الفعاليات وتوقيت انطلاقاتها وختامها.

ووجهت وزارة شئون الشباب والرياضة الدعوة إلى جميع الجهات الإعلامية في المملكة لتغطية المؤتمر الصحافي الذي ستعقبه جولة ميدانية لاطلاعهم عن قرب على الإجراءات التي اتخذتها الوزارة والرامية إلى إنجاح المهرجان الرياضي.

واختتم ركن «يلا رياضة» في مجمع سيتي سنتر فعالياته بعد أن تضمن العديد من الفعاليات التي تأتي ضمن الحملة الترويجية للمهرجان الرياضي المفتوح بالإضافة إلى أنه قدم عدداً كبيراً من الفعاليات المصاحبة التي تسلط الضوء على المهرجان الرياضي وأهدافه وكيفية المشاركة فيه بالإضافة إلى مواقع المسابقات التي ستقام في اليوم الرياضي المفتوح.

العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً