العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

8 دول اعتمدت مشاركتها في دولية البحرين للطاولة

علي المادح
علي المادح

أكد علي المادح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مدير بطولة البحرين الدولية التاسعة المقرر إقامتها أواخر شهر فبراير/ شباط الجاري أن الاستعدادات لهذه الاحتفالية الدولية قائمة على قدم وساق في ظل رغبة اتحاد كرة الطاولة في مواصلة خط النجاحات الكبيرة للبطولة وما اكتسبتها من سمعة رائعة على المستوى الدولي.

وقال المادح إن سلسلة من الاجتماعات المكثفة يعقدها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وكذلك رؤساء اللجان المعتمدة للوقوف على آخر الاستعدادات القائمة والجاهزية المنشودة، وخصوصاً أن ثمة تطلعات عالية للظهور بالمستوى المشرف الذي يليق بالسمعة العالية التي اكتسبتها البطولة.

وأشار المادح إلى أن ثماني دول اعتمدت مشاركتها في هذه البطولة من خلال التسجيل رسمياً في الموقع الإلكتروني المعتمد التابع للاتحاد الدولي للعبة، كما تم إرسال الكشوفات الرسمية قبل إغلاق باب التسجيل.

وأشار المادح إلى أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة خاطب نظيره الدولي من أجل تمديد باب المشاركة حتى السابع من شهر فبراير الجاري من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبات الأخرى للتسجيل، إذ أبدى عدد من الدول الرغبة في ذلك، كما إن زيادة عدد المنتخبات المشاركة سيصب في مصلحة البطولة.

العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً