العدد 4896 - الإثنين 01 فبراير 2016م الموافق 22 ربيع الثاني 1437هـ

وزارة الأشغال يتلقى دعوة لحضور اجتماع المنظمة الإسلامية للتعاون الزراعي

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، خلال استقباله في مكتبه في البلديات، سفير جمهورية كازاخستان لدى مملكة البحرين باخيت باتيرشايف، بحضور الوكيل المساعد لشئون الزراعة سلمان عبدالنبي الخزاعي، دعوة لحضور اجتماع المنظمة الإسلامية للتعاون الزراعي.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالسفير الكازاخستاني، منوهاً بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين الصديقين، متمنياً للسفير الكازاخستاني كل التوفيق والسداد في مهماته.

أشار خلف إلى أن البحرين بذلت جهودا رائدة في مجال تحقيق الأمن الغذائي فقد تبنت المملكة استراتيجية تنمية زراعية لتحقيق الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين للعام 2030 والتي تهدف إلى زيادة الإنتاج الزراعي وتنمية الصناعات الغذائية باستخدام الأساليب العلمية والتقنية الحديثة في الأنماط الزراعية وحماية الموارد الوراثية للأغذية والزراعة من خلال البرامج التنموية طويلة ومتوسطة وقصيرة الأجل.

وفي ختام اللقاء، عبر السفير عن خالص شكره وتقديره لخلف على حسن الاستقبال، مشيداً في الوقت نفسه بالبرامج والمشاريع والخطط التي تقوم بتنفيذها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، متمنياً للبحرين كل التقدم والتطور والرقي في ظل قيادتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً