العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

إلغاء فكرة معسكر البسيتين... وإيصال احتجاج كأس الملك لـ «الفيفا»

الاكتفاء بأربع مباريات ودية في الفترة الحالية... صقر:

محمد صقر
محمد صقر

أكد محمد صقر مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي البسيتين إن فكرة إقامة معسكر خارجي قصير للفريق خلال فترة التوقف الحالية تم استبعادها بسبب ارتباط الأندية الخليجية التي تمت مخاطبتها بمسابقات الدوري في بلادها، ولذلك فإن الجهاز الفني بقيادة المدرب خليفة الزياني وضع برنامجاً داخلياً من بعد مواجهة الأهلي في الدوري يتضمن خوض أربع مباريات ودية، إذ أقيمت مباراتان، الأولى فاز فيها البسيتين على الحالة بهدف دون رد والثانية انتهت بالتعادل بهدفين لهدفين مع الاتحاد، مشيراً إلى أن المباراة الثالثة ستقام اليوم مع الحد والرابعة غداً (الخميس) مع البحرين، وكل ذلك تحضيراً للمباريات المقبلة في دوري الدرجة الأولى والتي تبدأ بملاقاة سترة يوم 15 فبراير/ شباط الحالي الساعة السادسة على ملعب مدينة خليفة الرياضية في الجولة الحادية عشرة.

وقال صقر إن صفوف الفريق ستكون شبه مكتملة في لقاء سترة القادم بعد عودة المصابين وفي طليعتهم أوزيا الذي غاب عن بعض المباريات الأخيرة، لكنه أشار إلى أن السوري إسراء حموية سيكون غائباً عن اللقاء المقبل بسبب طرده أمام الأهلي.

وبالنسبة للموضوع الهام لنادي البسيتين وقضية احتجاجه على خروجه من دور الـ16 لكأس الملك أمام البحرين على اعتبار إشراك البحرين لاعبين غير مؤهلين بحسب تفسير البسيتين للوائح قال صقر إن هذا أمر يخص مجلس الإدارة، ولكن هو بحسب تواصله معهم فإنهم مواصلون في نيتهم رفع الموضوع للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:56 م

      شنو يعني لاعبين (غير مؤهلين) ؟!! هل المقصود انهم لاعبين موقوفين وتم اشراكهم بالمباراة أو لاعبين تم ترقيتهم للفريق الأول بدون اي اخطار للاتحاد المحلي .. ؟

    • زائر 2 زائر 1 | 11:13 م

      هلا

      يحق لك نادي تسجيل لاعبين غير بحريني في فئة النادي، والبحرين سجل اربعة لاعبين ولم يشارك في المباراه غير اثنين

اقرأ ايضاً