العدد 4897 - الثلثاء 02 فبراير 2016م الموافق 23 ربيع الثاني 1437هـ

"Stars on Board" تعلن انضمام نوال الزغبي ونادر الأتات للرحلة البحريّة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

مع انطلاق التحضيرات للرحلة البحريّة الجديدة من "Stars on Board" قبل أسابيع، وانضمام أبرز نجوم العالم العربي للنسخة السادسة، تمّ إعلان مشاركة النجمة نوال الزغبي للمرّة الأولى في هذا المشروع الفنيّ السنويّ.

وأعربت نوال الزغبي عن سعادتها بالانضمام للرحلة بعد أن تعذّر عليها المُشاركة سابقاً لتزامن توقيت الرحلات بإرتباطات فنيّة لها. وعبّرت عن حماستها لخوض هذه التجربة بخاصّة بعد تحوّل هذه الفكرة المُبتكرة إلى لقاء سنويّ يجمع النجوم أولاً ويجمع العرب على متن باخرة واحدة.

بالمقابل، رحّبت إدارة "Stars on Board بانضمام نوال الزغبي، مُعتبرة أنّ لوجودها إضافة مُميّزة للرحلة كما أعلنت انضمام النجم نادر الأتات في مُشاركة هي الثالثة له بعد أن تركت إطلالاته الفنيّة على مسرح "Stars on Board" صدى جميلا.

يُذكر أنّ السفينة ستنطلق من البندقيّة في 9 يوليو/ تموز 2016 بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، ثمّ تتابع خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة في 15 يوليو 2016.

نادر الأتات
نادر الأتات




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً