العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

عيسى بن سلمان يشيد بالإعداد لسباق كأس سمو ولي العهد للخيل

عيسى بن سلمان
عيسى بن سلمان

بمناسبة إقامة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لسباق الخيل يوم الجمعة في نادي راشد للفروسية وسباق الخيل، أعرب نائب رئيس الهيئة العليا للنادي سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة عن سعادته بتشرف النادي باحتضان هذه المناسبة العزيزة سنوياً.

ونوه باهتمام ودعم القيادة الحكيمة لهذه الرياضة العريقة، إذ تأتي المتابعة السامية من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتشجيعها باعتبارها من ملامح الثقافة البحرينية الأصيلة، مشيراً إلى أن هذا الدعم والمتابعة يمثل دافعاً قوياً لمواصلة تطوير النادي وللارتقاء المستمر بمستوى السباقات ومختلف الفعاليات بهذه الرياضة.

وقال إن الفعاليات مثل كأس حضرة صاحب الجلالة الملك وكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد تسهم بشكل كبير في تعزيز الإقبال والمنافسة بحسها الرياضي الراقي في هذه الرياضة، مما يتجسد في حرص الملاك والمدربين والفرسان على المشاركة بحماس لنيل شرف الكؤوس الغالية في هذه السباقات التي تتطور عاماً بعد عام بمستواها ونوعية الجياد المتميزة.

وأشاد بحجم الإعداد لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لسباق الخيل من المنظمين والملاك والمضمرين والفرسان، بشكل يعكس أهمية وموقع هذه الكأس الغالية في تقويم رياضة الفروسية وسباق الخيل في البحرين، مرحباً سموه بمشاركة نخبة من الفرسان العالميين مثل فرانكي ديتوري ولوك موريس وهاري بنتلي، مما يضفي المزيد من الزخم والحماس في مضمار السباق. متمنياً للمتسابقين كل التوفيق والنجاح في منافسات كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد.

العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً