العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

شد عضلي يحرم خضيرة من مواجهة بايرن

سامي خضيرة سيغيب عن المباراة القادمة أمام جنوى بسبب الإصابة - epa
سامي خضيرة سيغيب عن المباراة القادمة أمام جنوى بسبب الإصابة - epa

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أمس (الأربعاء) أن لاعب خط وسطه الألماني الدولي سامي خضيرة سيغيب عن مباراة الفريق المقررة اليوم أمام جنوى في الدوري الإيطالي بسبب إصابته بشد عضلي وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع ليكون مهددا بالغياب عن عدة مباريات مهمة ليوفنتوس منها المواجهة مع بايرن ميونيخ الألماني.

وسبق لخضيرة (28 عاما)، الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، أن تعرض لإصابة عضلية في أغسطس/ آب الماضي ليغيب عن صفوف الفريق في أول شهرين من الموسم الجاري.

كما غاب اللاعب عن صفوف يوفنتوس لمدة أسبوعين في ديسمبر/ كانون الاول الماضي بسبب إصابة في الفخذ.

كما أبعدته إصابة بقطع في الرباط الصليبي عن صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني معظم فترات موسم 2013/2014.

وانتقل خضيرة إلى يوفنتوس في يوليو الماضي في صفقة انتقال حر بعد خمسة مواسم مع الريال.

ومع هذه الإصابة الجديدة التي تعرض لها اللاعب، أصبح خضيرة مهددا بالغياب عن صفوف يوفنتوس في المباراة الصعبة المقررة أمام بايرن ميونيخ يوم 23 فبراير/ شباط الجاري في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وكان خضيرة يمني نفسه بخوض هذه المباراة أمام زملائه في المنتخب الألماني من نجوم بايرن مثل توماس مولر وحارس المرمى مانويل نيوير ولكن من المرجح الآن أن يشاهد خضيرة المباراة من المدرجات.

وذكرت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الرياضية اليوم أن خضيرة سيغيب عن صفوف يوفنتوس أمام نابولي وبايرن، إذ يلتقي يوفنتوس فريق نابولي متصدر الدوري الإيطالي في 13 فبراير الجاري وهي مباراة القمة المثيرة، إذ يتصدر نابولي جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط أمام يوفنتوس.

العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً