العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

"الفطيم ماركس وسبنسر" يطلق خدمة التسوق الإلكتروني في الخليج

أطلقت متاجر ماركس وسبنسر بالتعاون مع الفطيم شريك الامتياز للعلامة الرائدة على المدى الطويل، خدمة التسوق الإلكتروني في منطقة الخليج اعتباراً من اليوم.

وسيقدم الموقع الإلكتروني الجديد www.marksandspencerme.com لزبائنه في كل من دولة الإمارات وقطر وسلطنة عمان والبحرين والكويت، فرصة مميزة تتيح لهم الحصول على منتجاتهم المفضلة من ماركس وسبنسر وتوصيلها مباشرة إلى عناوينهم، من خلال ما يزيد على 6 آلاف منتج من الملابس ومنتجات أسلوب الحياة المعاصرة التي يوفرها المتجر الرائد، حيث سيتيح الموقع الإلكتروني الجديد المزيد من الخيارات سهلة المنال والتي تشمل تشكيلة أكبر من حيث المقاس والتصاميم والألوان.

وسيقدم الموقع الإلكتروني كذلك خدمة "اضغط واحجز"، حيث سيكون بإمكان الزبائن حجز مشترياتهم عبر الإنترنت واستلامها خلال 60 دقيقة في متاجر ماركس وسبنسر الـ 25 المتواجدة بالمنطقة. كما ستقدم متاجر ماركس وسبنسر في دبي وللمرة الأولى خدمة الكونسيرج والتي يمكن من خلالها إرسال عدة مقاسات للعملاء لتجربتها في المنزل واختيار ما يناسبهم منها.

وتهدف هذه البوابة الإلكترونية الجديدة إلى توفير الراحة التامة للزبائن خلال عملية التسوق من ماركس وسبنسر والتسوق على طريقتهم الخاصة وباللغتين العربية والإنجليزية، مع خيارات الدفع حسب الأسعار المحلية وطريقة الدفع المحلية. إضافة إلى إمكانية اختيار خدمة التسليم العادية التي تستغرق من 2-5 أيام عمل، أو خدمة التسليم بنفس اليوم واليوم الذي يليه، إضافة إلى خيارات تسليم أخرى في دول معينة.

وتأتي خطوة التواجد على ساحة التسوق الإلكتروني بالتوافق مع استراتيجية النمو المعتمدة لعلامة ماركس وسبنسر في جميع متاجر العلامة والتسوق الإلكتروني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك استجابة لتغير أنماط التسوق لدى جمهور المستهلكين حالياً. ويوفر الموقع الإلكتروني خدماته للزبائن في خمس دول في منطقة الخليج، الأمر الذي يكمل الحضور العالمي المتنامي لعلامة ماركس وسبنسر، حيث يوجد لـدى العلامة حالياً 11 موقعاً إلكترونياً محلياً متخصصاً، إضافة إلى حضورها القوي عبر شبكة الإنترنت عبر مواقعها الإلكترونية في أسواق كل من الصين والهند إندونيسيا.

وقال مدير تنفيذي ماركس وسبنسر، ستيفن رايفيلد: "نفخر بقاعدة زبائننا الواسعة والممتدة في منطقة الخليج حيث تحتل أزياء ومنتجات هذه العلامة المتميزة مكانة خاصة لديهم. وسيوفر الموقع الإلكتروني الجديد لزبائننا تجربة تسوق رائدة حقاً، وسيتيح لهم اختيارات أوسع وسهلة المنال. ويسرنا أن نوفر للزبائن تجربة تسوق ممتعة ومريحة مع ماركس وسبنسر في جميع الأوقات وفي كل مكان".

وسيكون بمقدور الزبائن في دولة الإمارات، وقطر، وعمان، والبحرين، والكويت، التسوق عبر شبكة الإنترنت مع ماركس وسبنسر اعتباراً من اليوم، فيما يمكن للزبائن في كل من لبنان ومصر التسوق عبر الإنترنت في شهر مارس/ آذار المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً