العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

«بابكو»: حريق محدود في إحدى وحدات المصفاة... ولا إصابات

شبَّ أمس الأول (الأربعاء)، حريق محدود في إحدى وحدات مصفاة «بابكو»، وقد اندلع الحريق جرَّاء حدوث تسرُّب في أحد الأنابيب في أجهزة التسخين بوحدة (في بي يو) بمصنع التكرير. وعلى الفور قام فريق الإطفاء ومكافحة الحريق وفريق العمليات في شركة بابكو وبالتعاون مع رجال الدفاع المدني بالتعامل مع الحريق والسيطرة عليه بسرعة وفعالية. ولم يتم تسجيل أية إصابات جرَّاء الحادث، وتم إغلاق الوحدة بصورة آمنة.

وقامت بابكو بإجراء التحقيق اللازم لكشف ملابسات الحادث وتحديد مسبباته والحيلولة دون تكراره في المستقبل.

وقد توجهت بابكو بالشكر والتقدير لكل من ساهم في السيطرة على الحادث. وقال مصدر بالشركة: «إن هذا الحادث يعمل على تذكيرنا بالأخطار المحيطة بصناعة النفط، كما أن خطة الطوارئ المعمول بها في بابكو والجاهزية العالية في الشركة قد أسهمت في مجملها وبشكل فعال في السيطرة على الحادث». وأضاف المصدر أن «الحادث لم يؤثر على العمليات الإنتاجية في مصفاة بابكو، وأن عمليات التشغيل مستمرة في مصفاة الشركة بالمعدلات الاعتيادية».

العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:17 ص

      sunnybahrain
      السلام عليكم ،،الله يستر ،،بس ما يطلع لك مسؤول بكرة الصبح ،،يبغي اصلح المصفاة على { ظهور } المواطنين ،،صراحتا في هالديره وقانونها { المخملي } كلشي جايز ،،رجاء اذا بتقطعون البنزين او بتغلونه ،،اعطونه فترة تحذير ،،على الاقل لكي يتمكن المواطن من شراء بعض { السياكل } ووسائل مواصلات اخرى ،،ويش صار فيك يا بحرين ،،صراحتا غربلتين المواطن معاك ،،سلط الله على بليس {â‌ٹâ‌ٹâ‌ٹâ‌ٹâ‌ٹâ‌ٹâ‌ٹ} يا مسهل .

اقرأ ايضاً