العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

هل تكون مباراة لبنان اليوم الأخيرة لباتيستا؟!

باتيستا
باتيستا

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي، وبعض الحسابات الخاصة بمتابعة كرة القدم البحرينية أمس (الخميس) تفاعلاً كبيراً من الجماهير بخصوص الخبر الذي انفرد به «الوسط الرياضي» والخاص بتقديم مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الأرجنتيني باتيستا استقالته من منصبه، وهو ما رفضه اتحاد الكرة وأعلن للمدرب تمسكه به.

وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة صحة هذا الخبر، لكنه لم يؤكد ما إذا كان المرب فعلاً قد عدل عن استقالته أم أنه مازال مصرّاً عليها، والأيام القليلة القادمة ستكشف كل الأمور المتعلقة بهذا الموضوع، ومن المُمكن أن تكون مباراة لبنان اليوم هي الأخيرة لباتيستا في مشواره مع الأحمر في حالة إصراره على الابتعاد.

العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:48 ص

      اتحاد الكرة

      ليش مايصير رئيس اتحاد كرة القدم البحريني لاعب دولي سابق متعلم نفس الشقيقه المملكة العربية السعودية الكبتن احمد عيد وأعضاء الاتحاد من جميع الأندية الأعضاء لاعبين دوليين يعرفون ظروف الكورة واللاعب وتكون هناك لجنه تختار المدربين حسب حاجة الفريق والمنتخب الحالي لا يصلح له مدرب اجنبي والمستوى الدوري تعبان جدا جدا في المنطقه غير التكاليف بدون داعي أغلب الانديه تتمرن على عشب صناعي والمنشآت في البلد دايخه فقط ملعبين

    • زائر 3 | 2:07 ص

      المحسوبيات و الواسطات

      لو يجيبون أحسن مدرب في الدنيا كلها طالما إختيار الفريق تلعب فيه المحسوبيات و الواسطات و تدخل البعض في شئون المدرب فإن البحرين لم و لن تنحب يوما ما منتخبا يعتمد عليه لتحقيق نتائج. البحرين سوف لم و لن تتعلم من الدرس طالما مصلحة الأفراد مقدمة على مصلحة المجتمع. و الله أعلم بما أقول.

    • زائر 2 | 11:15 م

      ترتيبنا 130

      كيف لا و نحن فرحنا و طبلنا إقامة القيامة قبل أسبوع أو أكثر عندما عزمنا بنغلادش 1 صفر ... بنغلادش عاااااااد ..الكرة وصلتهم عام 2005 م .

    • زائر 1 | 9:40 م

      الوضع سيئ

      اي مدرب راح يجي البحرين راح يكتشف تخبط الاتحاد القدم وراح يمشي لنه الاتحاد يمشي على البركه مو اتحاد حر غير التدخل في عمل المدرب والاتحاد فقط يعمل من أجل المحرق والرفاع وباقي الأندية مظلومه علشان جذي أفشل اتحاد رياضي هو كورة القدم ومنصب الرئيس ورث والأعضاء ورث من بعض الأندية ليش اتحاد القدم مو مثل الطائرة واليد والسله من أبناء الشارع الرياضي أو من الأندية

اقرأ ايضاً