العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

المنتخب البحريني يتألق ويحصد الذهب الخليجي للغولف

منتخب البحرين الفائز بالمركز الأول
منتخب البحرين الفائز بالمركز الأول

اختتمت عصر أمس (الخميس) على ملاعب النادي الملكي للغولف وبعد نجاح باهر فعاليات بطولة مجلس التعاون الخليجي للسيدات والناشئين 15 عاماً والتي نظمها الإتحاد البحريني للجولف خلال الفترة من 31 يناير/ كانون الثاني إلى 4 فبراير/ شباط، وسط مشاركة واسعة من لاعبي رياضة الغولف لفئات الناشئين والسيدات، وبلغ عدد اللاعبين المشاركين 30 لاعباً مثلوا جميع المنتخبات الخليجية الذين تنافسوا بروح رياضية عالية ومنافسة قوية من أجل حصد جوائز البطولة إذ اتسمت منافسات البطولة بالندّية والإثارة والتحدي بين المشاركين والتي امتدت إلى 54 حفرة على مدى 3 أيام وكان ختامها يوم أمس.

وحقق أبطال البحرين للناشئين كأس البطولة على مستوى الفرق والميدالية الذهبية وكذلك كأس البطولة للناشئين على المستوى الفردي عن طريق اللاعب المتألق عيد عادل مفتاح، والإنجاز الآخر هو تحقيق منتخب الناشئات المركز الثالث والميدالية البرونزية على مستوى البطولة على رغم أن هذه المشاركة هي المشاركة الأولى على مستوى بطولات مجلس التعاون للبحرينيات الناشئات.

وبعد اختتام المسابقات النهائية للبطولة بدأت مراسم الحفل النهائي للبطولة الذي أقيم تحت رعاية عبدالرحمن عسكر.

نتائج البطولة

نتائج الناشئين فردي: المركز الأول عيد عادل مفتاح من البحرين، المركز الثاني عبدالرحمن إبراهيم الدهيمي من قطر، المركز الثالث أحمد محمد المطاوعة من قطر.

نتائج الناشئين فرق: المركز الأول المنتخب البحريني وبلغ عدد نقاطهم 506 نقاط. المركز الثاني المنتخب القطري وبلغ عدد نقاطهم 524 نقطة. المركز الثالث المنتخب السعودي وبلغ عدد نقاطهم 537 نقطة.

نتائج السيدات فردي: المركز الأول ريما الحلو من الإمارات. المركز الثاني رباب الحاج من الإمارات. المركز الثالث تارا المرزوقي من الإمارات.

نتائج السيدات فرق: المركز الأول المنتخب الإماراتي وبلغ عدد نقاطهن 561 نقطة. المركز الثانية المنتخب العماني وبلغ عدد نقاطهن 649 نقطة. المركز الثالث المنتخب البحريني وبلغ عدد نقاطهن 840 نقطة.

العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً