العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

«الذيب» خطف جاريد فيميس من سلة المنامة

نجح فريق المحرق في خطف توقيع اللاعب جاريد فيميس في اللحظات الأخيرة من سلة نادي المنامة التي كانت تفاوض اللاعب في الوقت نفسه إلا أن التحرك السريع لسلة المحرق وتدخل أطراف محرقية متعددة أدى إلى إنجاح الصفقة في نهاية المطاف.

اللاعب الذي من المتوقع أن يشارك اليوم (الجمعة) مع سلة المحرق في مباراته المصيرية ضد الأهلي في حال وصول استغنائه وإصدار بطاقته كان على وشك التوقيع مع سلة المنامة التي مازالت في سوق انتقالات اللاعبين تبحث عن الأفضل لفريقها قبل قفل باب التسجيل.

اللاعب جاريد يعتبر من أبرز المحترفين في المنطقة إذ تألق في صفوف فريق الحكمة اللبناني وهو ييلغ من العمر 27 عاماً ويمتاز بالطول الفارع والتسجيل العالي للنقاط إلى جانب التقاط الكرات الساقطة إذ يصل معدل تسجيله إلى 30 نقطة و21 ريباوند في المباراة الواحدة.

اللاعب جاريد كانت سلة المنامة تبحث عن توقيعه ونجحت في الوصول إلى اتفاق معه غير أن التدخل السريع من قبل أطراف محرقية تصدّرها مدير الفريق السابق حسين الدرازي ورئيس جهاز كرة السلة السابق خالد جمعان أدى إلى نجاح المحرق في خطف توقيعه قبل أن يوقع للمنامة.

تحرك الدرازي وجمعان الذي تكفل بتقديم الدعم المطلوب للصفقة أدى إلى إنهاء الأمور النظرية والتوصل إلى الاتفاق في الوقت الذي أوكلت إلى إداري الفريق السابق محمد زكريا المتواجد في الأردن مهمة السفر إلى لبنان لإنجاز باقي الصفقة ودفع المبلغ المالي المطلوب لنادي الحكمة وللاعب الذي وصل يوم أمس إلى البلاد برفقة والده إذ كان في استقباله في المطار مدير اللعبة السابق حسين الدرازي!

هذا التحرك السريع من قبل جميع هذه الأطراف وبإشراف مباشر من الأب الروحي للعبة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أنهى الأمور لمصلحة سلة المحرق على حساب سلة المنامة التي مازالت تجهد في البحث عن الأفضل لفريقها.

العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً