العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

فتيات الرماية من ذهب في البطولة العربية للسيدات

فريق الرماية بعد إنجازاته العربية
فريق الرماية بعد إنجازاته العربية

الشارقة - الوفد الإعلامي 

05 فبراير 2016

حافظت فتيات نادي البحرين للرماية على تألقهن في منافسات دورة الألعاب الرياضية الثالثة للأندية العربية للسيدات والمقامة حالياً في إمارة الشارقة بعد النتائج المشرفة التي تحققت في مسابقة البندقية 10 أمتار بعد منافسات حامية بين اللاعبات المشاركات.

ونجحت لاعبة نادي البحرين للرماية صفاء الدوسري من تحقيق الميدالية الذهبية في فئة الفردي مضيفة للمشاركة البحرينية إنجازاً جديداً في هذه المشاركة، فيما حصل الفريق البحريني على الميدالية الفضية في المسابقة، وضم الفريق كل من سارة الدوسري، إيمان الضبيب وسبيكة مبارك.

ونجح فريق النجمة من تحقيق فوزه الأول في دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية وذلك على حساب فريق بني ياس الإماراتي بنتيجة 74 مقابل 57 ليعوض الخسارة السابقة التي مني بها أمام أولمبيك الجزائري، وأحيا من خلالها آماله بالمنافسة على التأهل للدور الثاني من مجموعته.

واختتمت مساء يوم الجمعة مسابقة ألعاب القوى بسيطرة بحرينية تحققت في فوز العداءة مارتا هيرباتو بالميدالية الذهبية في سباق 800 متر، والعداءة بونتا إيداو في سباق 5000 متر، فيما حققت العداءة بشيرة شريفة الميدالية الفضية في سباق 200 متر نهائي بعد منافسة قوية مع الجزائرية كثرى عرار التي فازت بالمركز الأول، وفي سباق التتابع 4×400 م حققت سيدات البحرين المركز الثاني والميدالية الفضية.

وحققت سيدات نادي الحالة في مشاركتهن العربية ما مجموعه 14 ميدالية ملونة في مسابقة ألعاب القوى بواقع، 9 ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين.

واكتفت سيدات نادي البحرين لكرة الطاولة بالمركز الثالث في مسابقة الفرق بعد الخسارة أمام فريق المجد الأردني بنتيجة (0-3)، في الدور قبل النهائي والذي أقيم على صالة كلية التقنية بجامعة الشارقة.

العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً