العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

سي جي يقود الأهلي لخلط أوراق مربع السلة

المحرق غيَّر نظامه فانهار في النهاية

فرحة أهلاوية مع الجماهير بعد المباراة
فرحة أهلاوية مع الجماهير بعد المباراة

قاد محترف الأهلي المصاب الاميركي سي جي غليز فريقه لتحقيق فوز رائع على سلة المحرق بنتيجة 85/72، ليخلط بذلك الأوراق في المربع الذهبي لكأس السلة، بعد أن دخل الأهلي منافسا وبقوة على بطاقة التأهل.

فوز الاهلي اجل اعلان تأهل المنامة بشكل رسمي للمباراة النهائية، كونه من الناحية النظرية من الممكن ان يخرج المنامة من المنافسة في حال خسارته من الاهلي بفارق كبير وفوز الحالة على المحرق، الا ان هذا الامر مستبعد.

وبفوز الاهلي احتفظت جميع الفرق بحظوظها في التأهل للنهائي، الا ان المحرق ضعفت حظوظه كثيرا بخسارته بفارق 13 نقطة من الاهلي.

وقدم الاهلي نفسه كمنافس قوي يوم امس من خلال الاداء القوي والجماعي، وتمكنه من العودة في النتيجة بعد التأخر بفارق 10 نقاط 38/48 في نهاية الربع الثاني الى فوز صريح بفارق 13 نقطة.

الاداء الاهلاوي القوي وتعملق سي جي على رغم الاصابة في يده، اذ تمكن من تشكيل حائط صد قوي تحت الحلق، مسيطرا على الكرات الساقطة، في الوقت الذي قدم فيه محترف المحرق الجديد الاميركي جاريد فيميس اداء قويا، الا ان تراجع معدل لياقته في النهاية وتأثر الفريق بخروج علي شكر الله مصابا في الربع الثالث، منح الاهلي المساحة الكافية للسيطرة على منطقة المناورات تحت الحلق وتحقيق الفوز باللقاء.

العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:52 ص

      بس سؤال : ليش مستبعد؟!!!

      الاهلي اجل اعلان تأهل المنامة بشكل رسمي للمباراة النهائية، كونه من الناحية النظرية من الممكن ان يخرج المنامة من المنافسة في حال خسارته من الاهلي بفارق كبير وفوز الحالة على المحرق، الا ان هذا الامر مستبعد.

      بس سؤال : ليش مستبعد؟!!!

    • زائر 2 | 3:09 ص

      اريد اعرف بس انتو شنو عندكم مع المنامة . الى هذي الدرجة خايفين ... كل شي صار دخلتون اسم المنامة فيها.. انت اليوم تتكلم عن الاهلي والمحرق وما لكم شغل بالمنامة .... احنا متصدرين حبيبي

    • زائر 1 | 12:51 ص

      اهلاوي محايد

      هذي الروح الاهلاويه وقلناها سابقة هذي المجموعه حرام ما تاخذ الدوري تحتاج فقط الى محترف سوبر ودائما الحظ يعاندنه في الكاس

اقرأ ايضاً