العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ

أضواء

* 6 فبراير: تقيم وزارة الصحة فعالية اليوم العالمي لسرطان الأطفال، تحت شعار "أمنيتي... ما دام الأمل موجوداً"، وذلك تحت رعاية وبحضور وزيرة الصحة فائقة الصالح، في تمام الساعة الثالثة حتى التاسعة مساءً في مركز دار الحياة الطبي، بمنطقة البديع.

* 7 فبراير: ينظم المنبر التقدمي، ندوة بعنوان: "الأزمة الاقتصادية... والإصلاح"، ينتدي فيها علي صالح، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في مقر التقدمي بمدينة عيسى.

* 9 - 11 فبراير: تنظم شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، "معرض الخليج للصناعة 2016"، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

* 10 فبراير: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "تاريخ وفن القهوة الخليجية"، تتحدث فيها كوثر التيتون، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 11 فبراير: تنطلق أعمال المنتدى العلمي الأول المشترك حول البحوث الطبية التجريبية على المرضى "الأبحاث السريرية" برعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وبتنظيم كلٍّ من: الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية وجامعة الخليج العربي، تحت شعار "بناء القدرات وتشجيع السلوك المسئول للأبحاث السريرية".

* 17 فبراير: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "الأراضي العربية المسلوبة"، يتحدث فيها عبدالرحمن بن زيمان، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 19 - 20: فبراير: تشارك جامعة الخليج العربي في أعمال المنتدى السادس والثلاثين للتنمية الخليجية، الذي تحتضنه العاصمة المنامة، تحت عنوان "المياه والتنمية المستدامة في دول مجلس التعاون الخليجي".

* 24 فبراير: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "العلاقات العلمية بين الإحساء والبحرين"، يتحدث فيها معاذ بن عبدالله المبارك، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 24 - 25 فبراير: بتنظيم من كلٍّ من: أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة وجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية وملتقيات إبداع في المملكة العربية السعودية، تستضيف مملكة البحرين، "الملتقى الخليجي الثالث لتنمية الموارد البشرية" يناقش (إدارة الإبداع)، وذلك في فندق ومنتجع سوفتيل الزلاق.

* 1 - 3 مارس: يقيم مركز توظيف الخريجين بمعهد البحرين للتدريب معرض "أسبوع المهن 2016"، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية مساءً.

* 2 مارس: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "إبراهيم متفرقة: أبو الطباعة العثمانية"، يتحدث فيها حمد عبدالله، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 5 مارس: بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، تقيم مبادرة نسيم في جمعية ملتقى الشباب البحريني بالتعاون مع مركز تفوُّق لدعم قضايا النساء، مهرجان "نحترمها" لدعم قضية مناهضة العنف الأسري ضد المرأة، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً في قاعة برستيج بمنتزه عذاري.

* 5 - 7 مارس: يُقيم الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، المؤتمر العام الثالث من أجل انتخاب أمانة عامّة جديدة للاتحاد.

* 9 مارس: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "من دواعيس المحرق إلى محراب الحرم (خليفة بن حمد النبهاني)"، يتحدث فيها محمد رفيق الحسيني، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 10 - 12 مارس: تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تنظم جمعية السكري البحرينية، وبمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس الجمعية، مؤتمراً ومعرضاً صحياً عن داء السكري، وذلك في فندق الخليج.

* 16 مارس: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "حوادث لا تنسى"، يتحدث فيها مهدي عبدالله، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 23 مارس: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "أمير السوق (الأمير سعد بن عامر الهزاني)"، يتحدث فيها خليفة الغتم، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 28 - 30 مارس: تحت رعاية قرينة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، تنظم جمعية سيدات الأعمال، "معرض تبادل الأعمال"، بمشاركة نخبة من المسئولين الحكوميين والأكاديميين وقادة الأعمال في شتى قطاعات الصناعة والاقتصاد، وذلك في فندق فورسيزونز (خليج البحرين).

* 29 - 30 مارس: برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تنظم جمعية المهندسين البحرينية بالتعاون مع اتحاد المهندسين العرب، المؤتمر الهندسي العربي 27، تحت شعار "واقع النقل في الوطن العربي وآفاق تطوره وتكامله بين الدول العربية"، وذلك في فندق الدبلومات. ويعقب المؤتمر اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد المهندسين العرب في 31 مارس 2016.

* 30 مارس: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "الدور التاريخي لبابكو في التنمية"، يتحدث فيها علي صالح، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 6 أبريل: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "البقر البحريني بين الأصالة والتهجين"، يتحدث فيها عبدالله عمران، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 13 أبريل: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "تاريخ جمعية الإصلاح"، يتحدث فيها هشام الشيخ، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 20 أبريل: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "جمعية تاريخ وآثار البحرين ما بين الأصالة والمعاصرة"، تتحدث فيها نجاح حميد صنقور، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

* 27 أبريل: تنظم جمعية تاريخ وآثار البحرين، محاضرة بعنوان: "تاريخ الأندية الأدبية والثقافية في البحرين"، يتحدث فيها إبراهيم عبدالله مطر، وذلك في الساعة الثامنة مساءً في قاعة دلمون بمقر الجمعية بالجفير بالقرب من Bahrain School خلف نادي البحرين للتنس.

العدد 4900 - الجمعة 05 فبراير 2016م الموافق 26 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً