العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

لجنة جائزة الشيخ ناصر الأسبوعية لأفضل مخيم تباشر أعمالها بزيارة المخيمات

اللجنة اطلعت على مدى التزام المخيمات بالمحافظة على البيئة والحياة الفطرية
اللجنة اطلعت على مدى التزام المخيمات بالمحافظة على البيئة والحياة الفطرية

عوالي - المحافظة الجنوبية 

06 فبراير 2016

قامت اللجنة الفنية لجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، أمس السبت (6 فبراير/ شباط 2016) بمباشرة أعمالها عبر زيارة المخيمات المشاركة في الجائزة، وتمارس اللجنة اختصاصها في الإعداد والمتابعة والإشراف على منح جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، وتضم في عضويتها 10 محكمين من عدة جهات هي مكتب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومركز خدمات المخيمين، وبلدية المنطقة الجنوبية، ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والإدارة العامة للمرور.

وأثناء جولاتها التفقدية للمخيمات المشاركة في الجائزة، قامت اللجنة بتفقد مدى التزام المخيمات بالمحافظة على البيئة والحياة الفطرية، ومدى التزام المخيمات التام بالإجراءات والشروط التي حددتها اللجنة العليا لموسم التخييم والتي تضمن أمن وسلامة المخيمين وممتلكاتهم.

وقام المحكمون أعضاء اللجنة بتقييم المشاركين، وذلك تمهيداً لرفع التقرير النهائي إلى لجنة اختيار الفائزين التي تم تشكيلها برئاسة نائب محافظ الجنوبية فيصل راشد الجبر النعيمي، وذلك لاختيار الفائزين حسب التوصيات التي انتهت إليها اللجنة الفنية.

وانطلقت جائزة الشيخ ناصر الأسبوعية لأفضل مخيم خلال موسم التخييم الحالي 2015-2016 في الفترة 6 فبراير/ شباط ولغاية 5 مارس/ آذار 2016 بدعم من شركة بترول للتطوير، حيث تم إقرار إقامة مسابقتين أسبوعياً ولمدة خمسة أسابيع، أي 4 فائزين في الأسبوع الواحد (اثنان للمركز الأول) و(اثنان للمركز الثاني)، وتم تخصيص مبالغ نقدية مجزية للفائزين.

ويتسنى لأصحاب المخيّمات المسجلة لدى مركز خدمات المخيمين، والراغبين في الترشح للفوز بمسابقات الجائزة، التسجيل لدى مركز خدمات المخيمين بمنطقة الصخير، أو التواصل عبر الهاتف رقم 39331515. وتهدف الجائزة إلى المحافظة على البيئة والحياة الفطرية، وتوعية المخيمين بضرورة الحفاظ على أمنهم وسلامتهم واتخاذ كافة السبل الكفيلة بذلك، وتعزّز قيم التعاون والشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات، وتشجع المخيمين على الالتزام بإرشادات وتعليمات اللجنة العليا لموسم التخييم.

العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً