العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

السد القطري يفاوض محمد حبيب

محمد حبيب
محمد حبيب

أكد لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونادي باربار محمد حبيب في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن نادي السد القطري فتح معه خطاً للمفاوضات المباشرة للانتقال إلى صفوفه حتى نهاية الموسم الجاري، وقال أيضاً «لم نصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن، هناك بعض التفاصيل الدقيقة لم ننتهِ منها حتى الآن».

وبرز اسم محمد حبيب كثيراً خلال مشاركته المنتخب الوطني الأول في بطولة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البحرين الشهر الفائت، إذ أخذ موقعا أساسياً كجناح أو «باك» أيمن في تشكيلة المدرب الإسباني فرناندو باربيتو، مما زاد من أسهمه في الحصول على عروض احترافية خارج البحرين بكل تأكيد وهو من أعمدة باربار الأساسية.

ويعتبر السد القطري على رغم بروز لخويا والقيادة والجيش في السنوات السبع الماضية كأقوى أندية كرة اليد في قطر من الأندية المنافسة وله أبعاد تاريخية، كما أنه بطل النسختين الأخيرتين للبطولة الخليجية أبطال الكؤوس اللتين أقيمتا في السعودية والإمارات على التوالي.

العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:39 ص

      كل التوفيق لبو حبيب ويستحق كان ابرز لاعبين المنخب في البطولة الاخره

    • زائر 2 زائر 1 | 6:40 ص

      بالتوفيق

      لاعب مميز لعب دورا كبيرا في التصفيات والتأهل لكأس العالم وكان الأبرز بين اللاعبين حيث كان الاعب الوحيد تقريبا الذي لم يستبدل و بالخصوص في الأوقات الصعبه

اقرأ ايضاً