العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

جولات حاسمة للفرق البحرينية في عربية السيدات

الشارقة - الوفد الإعلامي 

06 فبراير 2016

تستأنف صباح اليوم (الأحد) منافسات دورة الألعاب للأندية العربية الثالثة للسيدات والمقامة حالياً في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تستمر حتى الثاني عشر من الشهر الجاري بمشاركة 18 دولة عربية.

وتبدأ سيدات نادي البحرين لكرة الطاولة مسابقة الفردي في تمام الساعة العاشرة صباحاً (التاسعة بالتوقيت المحلي) عبر أربع لقاءات مختلفة، إذ تخوض اللاعبة كلثم الياسي اللقاء ضد نظيرتها الإماراتية نورة المازمي، فيما تخوض اللاعبة فاطمة الحايكي اللقاء ضد الإماراتية شمة الكتبي، أما اللاعبة مريم خميس البلوشي تخوض لقاء ضد نظيرتها القطرية خلود عبدالرضا، وأخيراً تلعب اللاعبة أمل النعيمي ضد اللاعبة الإماراتية ميثاء المزروعي.

مباريات الطائرة والسلة

تأمل سيدات نادي المحرق للكرة الطائرة تحقيق الفوز الثاني لهن عندما يلتقين سيدات فلسطين في الساعة الثانية ظهراً (الواحدة ظهراً بالتوقيت المحلي) على صالة نادي سيدات الشارقة. وتكمن أهمية مباراة اليوم في مواصلة الانتصارات البحرينية في مسابقة الطائرة والبقاء في دائرة المنافسة، وخاصة بعد العرض القوي في المباراة الأولى والتي انتهت لصالح الفريق بثلاثة أشواط دون مقابل.

كما يخوض فريق النجمة لكرة السلة لقاء في دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية، وذلك ضد فريق نادي سيدات الشارقة في تمام الساعة السادسة مساء (الخامسة بتوقيت البحرين) ضمن الدور الأول من هذه المسابقة على ملعب الصالة الرياضية بنادي سيدات الشارقة وسط آمال عريضة في تحقيق فوز آخر يعزز من حظوظ الفريق بالتأهل للدور الثاني من البطولة.

من جانب آخر، وصل مساء أمس إلى الشارقة فريق سيدات نادي البحرين للمبارزة للمشاركة في دورة الألعاب العربية الثالثة وكان في استقباله إداريو البعثة البحرينية، وسيتم صباح اليوم الأحد عقد الاجتماع الفني للفرق المشاركة في مسابقة المبارزة من أجل اعتماد أسماء اللاعبات وإصدار جدول المنافسات والتي ستنطلق يوم غدٍ الاثنين بمسابقة الفردي ومن ثم مسابقة الفرق.

البحرين ثاني ألعاب القوى

احتل فريق نادي الحالة المركز الثاني في بطولة ألعاب القوى للدورة الثالثة للأندية العربية بعد حصوله على 15 ميدالية ملونة موزعة على 9 ميداليات ذهبية، وثلاث ميداليات فضية، وثلاث ميداليات برونزية، فيما حصلت الجزائر على المركز الأول برصيد 17 ميدالية ملونة، بتسع ميداليات ذهبية، وخمس ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية، وجاءت سيدات الشارقة في المركز الثالث ثم سيدات مصر واليمن وسلطنة عمان وأخيراً ليبيا في المركز السابع.

العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً