العدد 4901 - السبت 06 فبراير 2016م الموافق 27 ربيع الثاني 1437هـ

65 حكماً يديرون منافسات البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية

علي ياسين
علي ياسين

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أكد المراقب الفني والحكم الدولي لألعاب القوى علي ياسين مشاركة 65 حكماً محلياً من كلا الجنسين لإدارة منافسات البطولة الآسيوية الثالثة عشرة لاختراق الضاحية التي تحتضنها مملكة البحرين 29 فبراير/شباط الجاري بتنظيم من الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وأضاف ياسين بأن لجنة الحكام التي شكلت برئاسته تضم كلا من جديع عطا الله مقرراً وباقي الأعضاء هم مكي جعفر، لبابة حسن، محمود عطا الله، ابتسام حبيب، مشيراً إلى اللجنة ستستعين كذلك بعدد من الحكام الذين شاركوا في دورة الحكام المستجدين التي نظمها الاتحاد في العام الماضي بهدف دمجهم وإكسابهم المزيد من الخبرة الميدانية.

وقال بأن الاتحاد الآسيوي لاختراق الضاحية رشح ثلاثة مراقبين فنيين للإشراف على البطولة.

وأوضح ياسين بأن اللجنة عقدت اجتماعاً تنسيقياً بهدف حصر احتياجاتها ورفعها للجنة التنفيذية والعمل على توزيع المهام ومناقشة كافة الأمور التي تخص الحكام المشاركين باعتبارهم جزء أساسي في إنجاح الحدث القاري لما يشكلونه من ركيزة أساسية في أي بطولة رياضية.

وأضاف ياسين بأن اللجنة قامت بزيارة مسار خط السباق في ميدان الاتحاد العسكري الرياضي بالرفه، مؤكداً بأن اللجنة باتت جاهزة للقيام بعملها على أكمل وجه لتكون عاملا مساعداً في إنجاح البطولة القارية، معرباً عن ثقته الكبيرة في قدرة الحكام المحليين على إدارة منافسات البطولة بصورة لائقة ومتميزة نظراً لما يتمتع به الحكم البحريني من سمعة طيبة وما يتحلى به من كفاءة ونزاهة وقدرة عالية.

علي ياسين
علي ياسين




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً