العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

«ألبا»: تعيين 4 مدراء جدد في الشركة

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين «ألبا» عن تعيين 4 مدراء جدد في عدد من الدوائر الحيوية بالشركة، مما يعزز إيمان الشركة الراسخ بالترقية من داخل الشركة وإعداد الجيل القادم من القياديين.

وتم تعيين كل من: نزار حميد علي مديراً لخدمات دعم العمليات التشغيلية، وحسين الملالي مديراً للدعم التقني للعملاء، ومحمد عبدالرحيم زينل مديراً لخط الصهر الخامس، وخالد أحمد شريف مديراً لصيانة وخدمات المصهر.

وفي حديثه عن تعيين المدراء الجدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا» تيم موري: «تسعى شركة البا دائماً للترقية من داخل الشركة، كما تؤمن ألبا بتنمية الكفاءات الوطنية من خلال تقديم فرص التعليم والتدريب الجيدة، ما يمكن ترجمته إلى نموذج قيادي استراتيجي ناجح بالنسبة للشركة. ويمتلك المدراء الجدد الخبرة الواسعة في مجالات تخصصهم، بالإضافة إلى حصولهم على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال. وأنا واثق من قدرتهم على تحقيق النجاح في مناصبهم الجديدة».

بدأ نزار حميد علي مسيرته مع شركة البا في عام 1997 كمشغل أول في المسبك، وعمل في العديد من الدوائر كخطوط الصهر ودائرة السلامة والصحة والبيئة. نزار حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة تيسايد بالمملكة المتحدة، وهو مدقق أول معتمد لنظامي آيزو 14001 وأوهساس 18001. وهو حالياً بصدد الحصول على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة إيسك بالتعاون مع كلية الأعمال العربية الفرنسية في البحرين.

أما حسين الملالي، فقد انضم لشركة البا عام 1998 كمشرف في عمليات الكربون التشغيلية، وعمل في العديد من الدوائر كدائرة التحكم في العمليات بالكربون، والعمليات التشغيلية للكربون، والدعم التقني للعملاء. حسين حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة لويزيانا بالولايات المتحدة الأميركية، وكذلك الدبلوم المشارك في الهندسة الكيميائية من جامعة البحرين، وشهادة ماجستير إدارة الأعمال من كلية ويليام آند ماري بالولايات المتحدة الأميركية.

بينما انضم محمد عبدالرحيم زينل لشركة البا في عام 1991 كمشغل في خطوط الصهر، وقد أوكلت إليه مهام في قسم التحكم في العمليات، وكذلك قسم إعادة تبطين وإصلاح خلايا الصهر. وفي عام 2013، تم اختيار محمد من قبل إدارة الشركة للالتحاق ببرنامج التدريب والتطوير لتولي مسئوليات أكبر في مجال العمليات التشغيلية. محمد حاصل على شهادة بكالوريوس العلوم في تقنية المعلومات والحوسبة من الجامعة المفتوحة بالمملكة المتحدة، بالتعاون مع الجامعة العربية المفتوحة في البحرين، بالإضافة إلى حصوله على شهادة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد بالمملكة المتحدة.

في حين بدأ خالد أحمد شريف مشواره مع شركة ألبا في عام 1998 كمتدرب مهني (المجال الميكانيكي)، وتم تعيينه في العديد من الدوائر كدائرة الورش المركزية، خطي الصهر الرابع والخامس، وصيانة وخدمات المصهر. خالد حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، بالإضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد بالمملكة المتحدة.

العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:25 م

      وأنه عيزت أقدم يقولون مافي توظيف

    • زائر 2 | 2:07 ص

      وظفوا اولادنا

      اولادنا هندسة وعاطلين عن العمل
      واحد هندسة كيميائية والثاني هندسة مدنية

    • زائر 1 | 9:45 م

      التوفيق

      بالتوفيق الى ولد خالي حسين الملالي لقد حصدة تمرت جهدك الى الامام.

اقرأ ايضاً