العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

فوز جديد لسيدات الطائرة في دورة الألعاب العربية

من لقاء نادي المحرق وفريق الإبداع الفلسطيني
من لقاء نادي المحرق وفريق الإبداع الفلسطيني

الشارقة - الوفد الإعلامي 

07 فبراير 2016

حققت سيدات نادي المحرق لكرة الطائرة فوزهن الثاني في دورة الألعاب للأندية العربية على حساب فريق الإبداع الفلسطيني بنتيجة (3/0)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس (الأحد)، على صالة نادي سيدات الشارقة بدولة الإمارات.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة كالآتي (25/10)، ( 25/10)، (25/8)، إذ لم يجد الفريق البحريني أي صعوبة تذكر في الخروج بنتيجة اللقاء.

وسيخوض الفريق مباراته الثالثة في الساعة السادسة من مساء اليوم (الخامسة بالتوقيت المحلي) أمام سيدات نادي الوصل الإماراتي، وتكمن أهمية المباراة في الانفراد بالصدارة بعد نهاية الجولة الثالثة، ويعتبر فريق الوصل من الفرق المرشحة بقوة للفوز للمنافسة على البطولة.

الطاولة تستعد للزوجي

وفي منافسات كرة الطاولة ضمن دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية، لم تنجح لاعبات فريق نادي البحرين في بلوغ الأدوار الختامية لهذه المسابقة في منافسات الفردي، على الرغم من التقدم بعض الخطوات عبر الفوز في عدد من المباريات، حيث بلغت اللاعبات كلثم الياسي، فاطمة الحايكي وأمل وليد النعيمي من الوصول إلى دور الـ 16، بيد أن هذا التقدم توقف عند هذا الحد.

وتخوض لاعبات نادي البحرين صباح اليوم منافسات مسابقة الزوجي، إذ تلعب كل من كلثم الياسي وفاطمة الحايكي اللقاء الأول لهما في تمام الساعة العاشرة صباحا (التاسعة بالتوقيت المحلي)، فيما تخوض كل من مريم خميس البلوشي وأمل وليد النعيمي لقاءهما في الساعة الحادية عشرة صباحا.

خسارة سيدات النجمة

تعرض فريق سيدات النجمة البحريني لكرة السلة لخسارته الثانية أمام فريق سيدات الشارقة الإماراتي بنتيجة 78 مقابل 53 بعد مباراة صعبة للغاية طوال فتراتها الأربع، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي، الربع الأول انتهى لصالح فريق سيدات الشارقة بنتيجة 14 مقابل 12، الربع الثاني التعادل 17 مقابل 17، الربع الثالث للشارقة بنتيجة 25 مقابل 13، والربع الأخير للشارقة أيضا بنتيجة 22 مقابل 11.

ويلتقي اليوم فريق نادي النجمة نظيره أولمبيك الجزائري في الجولة الثانية بالمسابقة في لقاء هام جدا لا يقبل الخسارة.

وتستأنف صباح اليوم مسابقة الرماية للفردي والفرق مسافة 25 مترا مسدس. وتأمل سيدات البحرين في المرحلة الأخيرة من المسابقة مواصلة النتائج المتميزة التي حققتها في مسابقة 10 م، واحتكار الميداليات الملونة لصالحهن.

وتنطلق اليوم منافسات مسابقة المبارزة والتي تشارك فيه سيدات نادي البحرين للمبارزة، وكانت اللجنة الفنية لدورة الألعاب قد عقدت الاجتماع الفني مساء أمس بفندق راديسون بلو مقر إقامة اللجنة، وتم خلال الاجتماع شرح طريقة المسابقة بعد اعتماد أهلية اللاعبات المشاركات.

العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً