العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

"البحرين للخدمات التجارية" تطلق زيوت التشحيم "ماك" في البحرين

إداريو شركة البحرين للخدمات التجارية وشركة بهارات المحدودة للبترول أثناء اطلاق زيوت التشحيم في البحرين
إداريو شركة البحرين للخدمات التجارية وشركة بهارات المحدودة للبترول أثناء اطلاق زيوت التشحيم في البحرين

 تصوير: محمد المخرق ضاحية السيف – حسن الصائغ 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أطلقت شركة البحرين للخدمات التجارية وهي الموزع لتشكيلة واسعة من مواد التشحيم للتطبيقات الصناعية وتطبيقات السيارات زيوت التشخيم "ماك" في مملكة البحرين، جاء ذلك خلال حفل أقيم بحضور عدد من زبائن الشركة.

وتعتبر "ماك" لزيوت التشحيم، هي العلامة التجارية الرئيسية لشركة بهرات المحدودة للبترول، وهي واحدة من أسرع الماركات نمواً وانتشاراً في هذا المجال وهي تمتلك تشكيلة واسعة من منتجات قطاع السيارات والصناعة.

وتُباع زيوت "ماك" عبر شبكة دقيقة تشمل منافذ بيع التجزئة الخاصة لشركة بهرات المحدودة للبترول (محطات الوقود) في جميع أنحاء الهند، الموزعين، محلات في مناطق راقية، مراكز صيانة السيارات وورش تصليح السيارات. وتصل ماركة "ماك" أيضاً إلى أساسيات البنية التحتية والقطاعات الرئيسية مثل الفحم، الطاقة، الأسمنت، الصلب، الهندسة، البناء والتشييد. كما انها تقوم بتزويد زيوت التشحيم للمؤسسات الصناعية مثل سكك حديد الهند ووزارة الدفاع الهندية وغيرها.

وشركة بهرات المحدودة للبترول، هي ثاني أكبر شركة تسويق منتجات النفط والغاز في الهند برأس مال يصل إلى 39.65 مليار دولار في العامي 2015 - 2016.

من جانبه، قال مدير عام مجموعة جواد التجارية آر راما كريشنا: " أن مجموعة جواد ستكون الوكيل الحصري لعلامة ماك في مملكة البحرين ودولة قطر، واليوم ندشن علامة ماك في البحرين وبعد بضعة أشهر سيتم تسويق زيوت التشحيم ماك في الدوحة خلال الأشهر القلية المقبلة.

وأضاف أن زيت التشحيم "ماك" ستكون أسعارها مناسبة أقبل بنسبة 50 في المئة عن الشركات الأخرى المنافسة. مشيراً إلى أنه سيتم تسويق نحو 12 نوع من زيوت التشحيم في البحرين وقطر.

وتضم قائمة منتجات "ماك" التابعة لعالم السيارات تشكيلة من الزيوت شديدة التحمل (معدنية واصطناعية)، تشكيلة أساسية من زيوت المحركات، زيوت التروس وناقل الحركة، شحوم وتخصصات اخرى ذات مقاييس عالمية لكل من جمعية مصنعي السيارات الأوروبية، معهد البترول الأميركي، شركة JASO القابضة واللجنة الدولية للموافقة على مواصفات مواد التشحيم، وبالتالي ضمان الأداء الفني العالي.

وتقدم المحفظة الصناعية تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة مثل الزيوت الهيدروليكية، زيوت المكبس، زيوت التروس، سوائل تشغيل الأجزاء المعدنية، زيوت التبريد، زيوت التوربينات، زيوت المحولات، زيوت الناقلات البحرية ... الخ، تلبيةً للتطبيقات المتنوعة التي تقدم كفاءة أعلى في استخدام الطاقة، معدات ذات صلابة أفضل وتشغيل سلس في المصانع، المعدات والآلات.

ومع توسع وانتشار نشاط هذه الشركة في كافة أنحاء سلسلة الأعمال القيمة في مجال الهيدرو كربون، بدءً من بلد المنشأ الأصلي موزمبيق والبرازيل وصولاً إلى مسار التكرير 30.5MMTPA   إضافة إلى عدد 4 مصفاة تكرير في الهند وإمكانية التخزين العملاق في الهند، التوزيع مع شبكة تسويق تؤهلها كي تصبح شركة عالمية في مجال الطاقة.

وتقوم مصفاة تكرير مومباي، التابعة لشركة بهرات المحدودة للبترول، بإنتاج أفضل انواع الزيت الأساسي من الدرجة 2 والدرجة 3، والذي تدخل مكوناته الرئيسية في زيوت التشحيم الفاخرة. ومع تقديم زيوت تمزج مع إضافات ذات جودة عالمية، تمتلك ماك أكثر من 350 وحدة تخزين لزيوت عالية الجودة، مواد تشحيم وزيوت متخصصة تُقدم في عبوات بأحجام مختلفة تبدأ من 20 مل وتصل إلى 210 لتر. وإن الابتكارات المستمرة في تركيبات الزيوت الجديدة وإدخال مواد تشحيم جديدة لتلبية المطالب المحددة للزبائن تعتبر نقطة نجاح، العلامة التجارية ماك هي واحدة من أكثر القطاعات التنافسية في الصناعات النفطية.

وشركة بهرات المحدودة للبترول (نموذج للأداء الفني)، قام قسم البحث والتطوير فيها بالتطوير التكنولوجي لأحدث المنتجات لتقدم القيمة العالية مقابل المال، الكفاءة والسهولة في عملية التشغيل من أجل زبائننا. يقدم أيضاً ماك خدمات إضافية قيمة مثل فحص التشحيم، إدارة التشحيم الذاتي الكلي، المراقبة الشاملة ... الخ لزبائننا الكرام للحرص على التطبيقات والعمليات الأساسية والمهمة بالنسبة لهم حتى يحصلوا على الكفاءة والتحسين.

وإن "ماك" هو الخيار الأول لدى شركات السيارات الرائدة العالمية ً والهندية في التصنيع الأصلي للمعدات، في قطاعي السيارات والصناعة حتى يحقق استراتيجية التحالف في تصنيع زيوت تشحيم ذات علامة تجارية / أصلية.  و"ماك" فخورة لارتباطها بالتصنيع الأصلي للمعدات مثل تاتا موتورز،TVS  موتورز، شركة هيرو موتو، دراجات هوندا النارية ودراجات سكوترز - الهند، زيت محركات Kirloskar  المحدودة،  مكابس Elgi، جنرال موتورز، L&T، أطلس كوبكو،   Munjal Showa وEicher .

ويتواجد أيضاً ماك في الأسواق العالمية. واليوم في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي التي يشمل كل من قطر، الكويت والمملكة العربية السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:47 ص

      ما دام منتج هندي ما بشتريه

      الهنود في كل شي تلويص و اللي يصلح غلى سياراتهم التنكة ما يصلح على سياراتنا

اقرأ ايضاً