العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

إقبال كبير على شراء قسائم المرحلة الثانية من مخطط البارح في «ديار المحرق»

إقبال على الحجز في المرحلة الثانية من مشروع البارح
إقبال على الحجز في المرحلة الثانية من مشروع البارح

أعلن مكتب مبيعات ديار المحرق عن الإقبال الكبير على شراء أراضي المرحلة الثانية من مشروع البارح للتملك الحر فور بدء الشركة بطرح القسائم يوم السبت (6 فبراير/ شباط 2016)، جاء ذلك في أعقاب النجاح الذي حققته المرحلة الأولى من المخطط حين طرحت للبيع في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2015.

وطرحت شركة ديار المحرق أراضي المرحلة الثانية من مشروع البارح للتملك الحر يوم السبت 6 فبراير 2016. وشهد مكتب مبيعات شركة ديار المحرق إقبالاً كبيراً على شراء تلك الأراضي ضاهى النجاح الذي حققته المرحلة الأولى من المخطط.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر، تعليقاً على الإقبال اللافت على شراء أراضي المرحلة الثانية من مشروع البارح: «يسرنا أن نشهد هذا الإقبال الاستثنائي على قسائم المرحلة الثانية من مشروع البارح في اليوم الأول فقط من فتح باب التملك الحر، مما يعكس الأهمية الاستثمارية التي يتميز بها المشروع ونجاح الاستراتيجية التي تنتهجها ديار المحرق في تنفيذ خططها الحالية والمستقبلية بما يتناسب مع تطلعات العملاء والمستثمرين».

وأردف أن «الإقبال المتميز على كافة المستويات في ما يتعلق ببيع أراضي مشروع البارح يؤكد على أولويات ديار المحرق في تزويد عملائها الحاليين والمتطلعين إلى شراء الأراضي بأفضل الخيارات التي تلبي طموحاتهم المستقبلية».

وأوضح الشاعر أن نجاح مشروع البارح ارتبط بعدة عوامل يأتي في مقدمتها تنوع الأراضي المتاحة وتميزها من ناحية الخيارات المقدمة للمهتمين بشراء القسائم لغايات الإنشاءات السكنية الخاصة أو الاستثمارية. وأكد الشاعر أن تنوع مساحات الأراضي وتميز العديد منها بواجهات بحرية خلابة ومقومات متنوعة من حيث المرافق العامة والخدمية والبنية التحتية أسهم في تزايد الإقبال على شرائها خاصة أنها أتيحت للتملك الحر، وهو ما يعتبر بمثابة قيمة مضافة لتلك الأراضي.

ويعد مشروع البارح أحد المشاريع السكنية الراقية التي تجمع بين ثناياها أجمل المناظر الطبيعية. ويقع المشروع في الجانب الغربي من المخطط الرئيسي لديار المحرق ويحتوي على 3 أنواع من القسائم، القسائم السكنية المزودة بواجهة بحرية خلابة بغرض بناء فلل راقية ورحبة مع سهولة الوصول إليها براً وبحراً، والقسائم السكنية في قلب مخطط البارح المتميزة بقربها من المنتزهات المطلة على البحر، والقسائم السكنية الاستثمارية المطلة على الطريق الرئيسي والمخصصة لتشييد مبان متعددة الطوابق. وستطرح أراضي المخطط للبيع مع التملك الحر للمواطنين والخليجيين والأجانب.

العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً