العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

البحرين تستضيف اجتماع «لجنة الاستثمارات في الأمم المتحدة»

استضافت مملكة البحرين اجتماع «لجنة الاستثمارات في الأمم المتحدة» في المنامة أمس (الاثنين)، وقدمت اللجنة خلال اجتماعها في المنامة حزمة من التوصيات الاستثمارية لـ «الصندوق المشترك للمعاشات التقاعدية لموظفي الأمم المتحدة» (UNJSPF)، الذي تأسس بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة في اجتماعها المنعقد بتاريخ 1949 بغرض توفير المعاشات التقاعدية وتقديم استحقاقات الوفاة والإعاقة وما يرتبط بها من استحقاقات لموظفي منظمة الأمم المتحدة والمنظمات الأخرى التابعة للأمم المتحدة التي تُقبل في عضوية الصندوق.

وفي هذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة «إنفستكورب» والعضو في «لجنة الاستثمارات في الأمم المتحدة»، نمير قيردار: «لقد تشرفت بالعمل مع لجنة الاستثمارات في الأمم المتحدة. وبعد هذا الاجتماع البنّاء الذي عُقد اليوم، أتطلع إلى مواصلة دعم هذه المنظّمة البارزة والمساهمة في توطيد أواصر التعاون الوثيقة التي تجمع بين الأمم المتحدة والبحرين ومنطقة الشرق الأوسط عموماً».

وقد ألقى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، كلمة رئيسية خلال مأدبة عشاء عقبت الاجتماع، وذلك بحضور عدد من أعضاء «الصندوق المشترك للمعاشات التقاعدية لموظفي الأمم المتحدة» بمن فيهم ممثل الأمين العام للأمم المتحدة كارولين بويكين، والرئيس التنفيذي للصندوق سيرجيو أرفيزو. كما كان من ضمن الحضور الأعضاء الستة للجنة الاستثمارات في الأمم المتحدة، ومن بينهم نمير قيردار.

العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً