العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

الحد أمام غموض كي الباكستاني بمُلحق كأس الاتحاد الآسيوي

المباراة غير منقولة في أي قناة... وغياب حسين سلمان

من تدريب الحد أمس باستاد البحرين الوطني
من تدريب الحد أمس باستاد البحرين الوطني

يخوض ممثل الكرة البحرينية الآخر في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي فريق نادي الحد، عند السادسة من مساء اليوم (الثلثاء)، على استاد البحرين الوطني، مباراة «المُلحق» المؤهل لهذه البطولة أمام فريق كي اليكتريك الباكستاني، والفائز من هذا اللقاء سيتأهل مباشرةً ليكون في المجموعة الأولى إلى جوار العهد اللبناني وألتين أسير التركمانستاني وإما الوحدات أو الجزيرة من الأردن. فالوحدات يخوض اليوم مُلحق دوري أبطال آسيا أمام الاتحاد السعودي، فإذا فاز سيتأهل للبطولة وسيلعب الجزيرة بكأس الاتحاد، وأما في حال خسارة الوحدات فهذا سيضعه بالمجموعة الأولى لكأس الاتحاد، بينما الممثل الأول لكرة القدم البحرينية في هذه البطولة فهو نادي المحرق الذي استقر به المقام في المجموعة الأولى، وسيبدأ مشواره فيها يوم 24 الجاري، وحتى مساء أمس فإن الأخبار تؤكد عدم نقل مباراة الحد اليوم عبر أي قناة.

ويسعى الحداويون لاستثمار عاملي الأرض والجمهور من أجل تجاوز هذه المباراة المهمة اليوم، والفريق يتفوق من ناحية الخبرة، كونه يضم 4 لاعبين دوليين ومثلهم محترفين، بالإضافة إلى أنه شارك في النسختين الأخيرتين من هذه البطولة، وبالتالي فإن لاعبيه يعرفون كيفية التعامل مع كل الظروف التي ستكون محيطة باللقاء.

وخاض الفريقان مساء أمس التدريب الأخير لهما، وذلك على استاد البحرين الوطني، وانتظم الحد بعده مباشرةً في المعسكر الداخلي من أجل التركيز بشكل أكبر على المباراة.

وركز مدرب الحد سلمان شريدة على بعض الأمور النهائية واللمسات الأخيرة على التشكيلة والطريقة التي سيخوض بها المباراة، ومن الواضح أنها ستكون هجومية بالتأكيد من أجل حسم الأمور، ولكن مع الاحتراس من غموض الفريق الآخر الذي تعود لاعبوه أمس على أرضية استاد البحرين الوطني قبل خوض لقاء اليوم، وسيغيب عن الحد نجمه الخبير حسين سلمان للإصابة.

وعُقد ظهر أمس الاجتماع الفني بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور ممثلي الناديين والجهات المعنية مثل اتحاد الكرة ووزارة الصحة والداخلية والمنسق الإعلامي المحلي للمباراة محمد الدرازي، وتم الاتفاق على خوض الحد اللقاء باللباس الأزرق وكي بالأحمر.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بمباراة اليوم بالتعادل فسيتم اللجوء للشوطين الإضافيين، وإذا ما استمر التعادل أيضاً فيهما فإن الحسم سيكون عبر ركلات الترجيح.

العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً