العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب وست هام بيليتش يرحب بتعديل عقد لاعبه باييه

قال مدرب وست هام يونايتد سلافن بيليتش إن المستوى الرائع للاعبه ديميتري باييه قد يدفع إدارة النادي إلى تعديل عقده على رغم أن لاعب الوسط وقع على عقد لمدة خمس سنوات ونصف السنة عند انضمامه قبل انطلاق الموسم الجاري.

وانضم باييه إلى وست هام قادما من أولمبيك مرسيليا وحظي بإشادة المتابعين بسبب مستواه الرائع في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز ويحمل آمال فريقه في التأهل لبطولة أوروبية بالموسم المقبل بتسجيل ستة أهداف في 22 مباراة.

وينال باييه لاعب منتخب فرنسا حوالي 70 ألف جنيه إسترليني (101052 دولارا) أسبوعيا مع وست هام وفقا لوسائل الإعلام البريطانية.

وقال بيليتش لوسائل إعلام بريطانية "يجب أن نمضي قدما وأهم خطوة تتعلق بالحفاظ على أبرز لاعبي الفريق وإضافة لاعبين نحتاجهم".

وأضاف "ديميتري باييه أفضل لاعب بالفريق وليس لدي مشكلة في قول ذلك. بكل تأكيد سأود أن يشعر هنا بالسعادة والبقاء طويلا بالنادي".

وتابع "وقع على عقد منذ أشهر قليلة لكنه ترك بصمة واضحة وهي بصمة واضحة جدا في الواقع ورغم أنه يرتبط بعقد لخمس سنوات ونصف السنة فإنه في موقف جيد".

ويستضيف وست هام منافسه ليفربول في مباراة إعادة بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الثلثاء (9 فبراير/ شباط 2016) قبل أن يلعب في ضيافة نوريتش سيتي المتعثر بالدوري يوم السبت المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً