العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

حارس اسبانيول يغيب شهرا بسبب الإصابة

 

قال اسبانيول المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إن حارس مرماه جيدريوس ارلاوسكيس الذي اهتزت شباكه ثماني مرات في آخر مباراتين لعبهما في الدوري سيغيب لمدة شهر بسبب إصابة في الفخذ.

وشارك ارلاوسكيس في الهزيمة 6-صفر أمام مضيفه ريال مدريد ثم خرج بعد نهاية الشوط الأول في الهزيمة 5-صفر أمام ضيفه ريال سوسيداد أمس الاثنين بسبب إصابة في الفخذ الأيمن وشارك باو لوبيز بدلا منه.

وقال اسبانيول على موقعه على الانترنت: "ارلا سيغيب عن مباريات الفريق المقبلة بعد التأكد هذا الصباح من إصابة الحارس الليتواني في الفخذ الأيمن".

وأضاف "سيغيب لفترة تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع".

ولم يفز اسبانيول في آخر سبع مباريات منذ تغلبه 1-صفر على ضيفه لاس بالماس في ديسمبر كانون الأول واهتزت شباك الفريق 11 مرة في آخر مباراتين.

وكان يتوقع إقالة قنسطنطين جالكا مدرب اسبانيول لكن صحيفة إل موندو الرياضية اليومية التي تصدر في برشلونة قالت إن اللاعبين الأربعة الذين يتناوبون على حمل شارة قيادة الفريق وهم خابي لوبيز وفيكتور سانشيز وفيكتور الفاريز وابراهام اجتمعوا مع المدرب الروماني وساندوه على الأقل حتى الأسبوع المقبل.

ويحتل الفريق المركز 17 متقدما بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.   وسيحل اسبانيول ضيفا على فالنسيا صاحب المركز 14 يوم السبت.

ويعاني غاري نيفيل مدرب فالنسيا أيضا من انتقادات شديدة لان فريقه خاض تسع مباريات في الدوري دون أن يحقق أي انتصار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً