العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

ليفركوزن يخرج من ربع نهائي كأس ألمانيا على يد بريمن

 

خرج باير ليفركوزن من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم اثر خسارته أمام ضيفه فيردر بريمن 1-3 اليوم الثلثاء.

على ملعب باير ارينا، كان باير ليفركوزن القادم من تعادل سلبي مع باير ميونيخ المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الماضية في الدوري نهاية الأسبوع وهي نتيجة أكثر من جيدة، سباقا لافتتاح التسجيل بعدما حصل هدافه ستيفان كيسلينغ على ركلة جزاء اثر مخاشنته من قبل الاسباني اليخاندرو غالفيز نفذها بنجاح المكسيكي خافيير هرنانيز ((22).

وأدرك المدافع الاوروغوياني سانتياغو غارسيا التعادل بعد أن تابع في الشباك كرة نفذها فين بارتلز من ركلة حرة (31).

وقبل نهاية الشوط الأول، تسبب المدافع البرازيلي ويندل بركلة جزاء وطرد بإسقاطه بارتلز داخل المنطقة المحرمة نفذها البيروفي كلاوديو بيتزارو وسجل منها الهدف الثاني لفيردر بريمن لتكون نقطة التحول في المباراة (42).

وفي الشوط الثاني، استثمر فيردر بريمن المهزوم أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 1-5 في الدوري، النقص العددي وأضاف الهدف الثالث الذي امن له الفوز بواسطة النمسوي الشاب فلوريان غريليتش (20 عاما) الذي استغل هجمة مرتدة وكرة داخل المنطقة تابعها على يسار الحارس بيرند لينو في أسفل الزاوية (82).

ويلعب لاحقا شتوتغارت مع بوروسيا دورتموند، وغدا هايدنهايم (درجة ثانية) مع هرتا برلين، وبوخوم (ثانية) مع بايرن ميونيخ حامل اللقب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً