العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى خليفة عبدالله عبدالعزيز المناصير والد محمد، عن عمر ناهز 70 عاماً. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 517 طريق 5 مجمع 804 قرب مسجد عمّار بن ياسر بمدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد راشد الرويحي، والد كلٍّ من: الدكتور خالد وعبدالعزيز وبدر. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد عبدالله بن أحمد الغتم بالرفاع الشرقي مقابل مركز تدريب قوة الدفاع، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1572 طريق 4313 مجمع 943 رفاع ڤيوز (لاقون) بوابة 2.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة شريفة السيدعلي آل شرف، أرملة الحاج تقي محمد حسين الحوري، ووالدة كلٍّ من: جواد ومحمدحسن ومحمدخليل وحسين الحوري. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بالمنامة، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1013 طريق 118 المنامة 301.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء أحمد مكي الغائب، والدة كلٍّ من: صباح وحسن تراب. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس رمان الكبير، وللنساء في مأتم المعلمة فاطمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد إبراهيم عيسى المطر، أخ خليل إبراهيم المطر (أبونبيل) وعبدالنبي إبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم سماهيج الكبير.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة الحاج جمعة حسن أحمد الشويخ، والدة كلٍّ من: علي وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ بمنطقة باربار.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمد حسن جاسم حسين العرادي. تقبل التعازي للرجال في حسينية الحاج عباس العرادي بمنطقة عراد.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:07 ص

      اللهم ارحم المؤمنين و المؤمنات

      نعزي أهالي المتوفين

اقرأ ايضاً