العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ

غداً رؤساء الاتحادات يحددون في جدة مصير خليجي 23

علي بن خليفة
علي بن خليفة

يُشارك رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في اجتماع رؤساء اتحاد دول الخليج العربي، المشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، وذلك بهدف اختيار الدولة الخليجية التي ستستضيف البطولة «المؤجلة» وتاريخ انطلاقها، وسيقام الاجتماع في جدة غداً (الخميس).

وتأتي مشاركة رئيس الاتحاد في هذا الاجتماع للمصادقة على مجمل التوصيات التي سترفع من قبل أمناء سر الاتحادات الخليجية الستة بالإضافة إلى اتحاد الكرة العراقي واتحاد الكرة اليمني، إذ سيجتمعون اليوم في جدة أيضاً وبحضور الأمين العام المساعد للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

والاجتماع الذي سيعقد في جدة سيطلع فيه المجتمعون على محضر اجتماع المؤتمر العام غير العادي لرؤساء اتحادات كرة القدم الخليجية والمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، والذي انعقد في دولة الكويت بتاريخ 2 يوليو/ تموز 2015، إضافة إلى المصادقة على محضر اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء السر العامين والذي عقد بدولة قطر بتاريخ 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015.

والبند الذي سيأخذ الحيز الأكبر من الاجتماع والنقاش هو تحديد الدولة المستضيفة لكأس الخليج العربي لكرة القدم بالإضافة إلى تاريخ انطلاق البطولة، ومناقشة الإجراءات النهائية لتأسيس الاتحاد الخليجي العربي لكرة القدم، إذ وصل المشروع إلى مراحله النهائية ووضع اللمسات الأخيرة عليه.

العدد 4904 - الثلثاء 09 فبراير 2016م الموافق 30 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً